الأحد 22 سبتمبر 2024

عمادة شؤون الطلاب تشارك في الرحلة الدولية السادسة عشر لدولة بريطانيا

عمادة شؤون الطلاب تشارك في الرحلة الدولية السادسة عشر لدولة بريطانيا
عمر العبدالله:

شاركت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بوفد طلابي في الرحلة الدولية السادسة عشرة لتبادل الزيارات والثقافات لشباب وطلاب الجامعات  التي ينظمها الاتحاد العالمي للكشاف المسلم في دولة بريطانيا_ مانشستر خلال الفترة 18-1436/8/26هـ.

وقد كان الوفد برئاسة مساعد عميد شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية الأستاذ جمال بن حمد الحمداء ومشاركة أمين المؤتمر العلمي في العمادة الدكتور عمر محمد دين ونخبة من الطلاب الذين حققوا مراكز متقدمة في المؤتمر الطلابي السادس.

وكان في استقبال الوفد في مدينة مانشستر الأمين العام للاتحاد العالمي للكشاف المسلم الدكتور زهير بن حسين غنيم
وتضمن برنامج الرحلة عدداً من البرامج والفعاليات الهادفة.
حيث تمت المشاركة في حفل افتتاح الرحلة و في ورشة حوارية بعنوان (ماذا يريد الشباب وماذا نريد من الشباب) برعاية معالي رئيس الاتحاد العالمي للكشاف المسلم الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر نصيف .
كما تضمن ورشة بعنوان (المواطنة)ألقاها الدكتور عثمان بن محمد صديقي كبير المستشارين في الإدارة العامة للأمن الفكري  بوزارة الداخلية السعودية وورشة بعنوان (كيف تستثمر ابتعاثك).

وكذلك تضمن البرنامج زيارة جامعة ليدز ، وجامعة سالفورد ، والمركز الإسلامي بمسجد ديزبري ، ومتحف العلوم والصناعة ، والنادي السعودي بمانشستر ونادي مانشيتر يونايتد وعدد من المعالم البارزة في مانشستر ولندن .

وكان من جماليات البرنامج اللقاء ببعض الطلاب السعوديين المبتعثين المتميزين في مانشستر ، حيث نقلوا خبراتهم لطلاب الجامعات الزائرة وكانوا موضع إعزاز وإكبار من أساتذتهم .

وقد ذكر الأستاذ جمال الحمداء  أن جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ممثلة في عمادة شؤون الطلاب تبادر للمشاركة في هذه البرامج الإثرائية المفيدة الممتعة المليئة بالخبرات والتجارب التي يتبادلها الطلاب المشاركون وتكون حافزا لهم للارتقاء والتميز.
وقدم شكره لمعالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن العاصمي دعمه وتشجيعه لهذه المشاركات والفعاليات ، ولعميد شؤون الطلاب الدكتور مسفر الكبيري حرصه على المشاركة في هذه البرامج.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2015/07/1436352032

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ