الجمعة 26 أبريل 2024

جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تعفي المشاركين في عاصفة الحزم من الرسوم الدراسية لهذا الفصل

جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تعفي المشاركين في عاصفة الحزم من الرسوم الدراسية لهذا الفصل

ايماناً من جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالدور الكبير الذي يقوم به حماة الوطن في خدمة أمنه والدفاع عن ترابه، ولضرورة تهيئة الظروف والوسائل الممكنة لدعمهم، فقد أصدر معالي مديرُ الجامعة الدكتور عبد الرحمن بن محمد العاصمي توجيهًا عاجلاً يقضي بإعفاء كافة الدارسين العسكريين المشاركين في عاصفة الحزم والمنتسبين ببرامج الجامعة المدفوعة من الرسوم الدراسية للفصل الثاني من هذا العام، تقديراً لظروفهم ودعماً لهم. ووجه معاليه سرعة التنسيق بين القطاعات المختلفة ذات العلاقة لوضع الآليات المناسبة لضمان تنفيذ هذا التوجيه بأسرع وقت ممكن.
وأكد وكيل الجامعة الدكتور عبدالله الجمعة أهمية دعم حماة الوطن  كما أكد أنه ستتم إتاحة إمكانية استعادة الرسوم لمن سبق لهم التسديد بالطريقة التي تناسبهم، وذلك من خلال عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، مبيناً أنه سيتم إعفاء من تنطبق عليهم الشروط من التي تحددها اللجنة المختصة.
وبيّن سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور خالد الغملاس أن العمادة ستصرف الرسوم المدفوعة مسبقًا لهم فوراً ، وأكد على ضرورة مراجعة العمادة أو التواصل هاتفياً قبل نهاية الفصل الدراسي الثاني لمن تنطبق عليهم الشروط مصطحبين معهم خطابًا من جهة العمل ، وصورة بطاقة العمل وصورة الهوية الوطنية

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2015/07/1436351857-1

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ