السبت 20 أبريل 2024

علوم الحوطة تنظم دورة في مبادئ اللغة الإنجليزية لمنسوباتها

علوم الحوطة تنظم دورة في مبادئ اللغة الإنجليزية لمنسوباتها
د. أماني أحمد عبد الرازق

أقام نادي اللغة الإنجليزية وبإشراف القسم دورة مجانية للغة الإنجليزية لمنسوبات وطالبات  وخريجات الكلية إيمانا من القسم بأهمية تعلم مبادئ وأساسيات اللغة الإنجليزية و تحسين مستويات منسوبات الكلية في اللغة. وقد قام بتنفيذ الدورة ثلاث طالبات من قسم اللغة الإنجليزية و هن سلوى الموسى و ابتهال الضفيان و هيام السيد

هذا و قد تم الاعلان عن هذه الدورة و تم عقد اختبار تحديد المستوى للمسجلات بالدورة ليتم من خلاله تصنيفهن للمستويات المناسبة لهن.

و تم تقسيمهن إلى ثلاثة فصول دراسية وذلك تبعا  لدرجاتهن في اختبار تحديد المستوى؛ حيث قامت الطالبة ابتهال الضفيان بتدريس أساسيات اللغة الإنجليزية لطالبات الكلية المتعثرات في اللغة .

و قامت الطالبة هيام السمرة بتدريس اللغة ومبادئ المحادثة لخريجات الكلية وبعض الإداريات. كما قامت الطالبة سلوى آل موسى بتدريس أساسيات اللغة وبعض مفرداتها لإداريات الكلية.

و قد قامت الطالبات المدربات بتدريس عدد من المحاضرات  و كن يتواصلن مع المتدربات من خلال (WATS APP)  للرد على استفساراتهن، و قد اختتمت الدورة باختبار لتقييم المتدربات و مدى استفادتهن بالدورة. و تم مقارنة درجات اختبار تحديد المستوى بدرجات الاختبار النهائي ووجد أن هناك تحسن ملحوظ يؤكد استفادة المتدربات من الدورة استفادة جيدة وأكد القسم على إعادة تلك التجربة لإفادة أكبر عدد  منها . هذا و قد أشادت جميع الملتحقات بالدورة و بأداء المدربات.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2015/07/1436351839

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ