الأحد 22 سبتمبر 2024

وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية يدشن وحدة الأندية الطلابية بعمادة السنة التحضيرية

وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية يدشن وحدة الأندية الطلابية بعمادة السنة التحضيرية
سلطان بن رديف العتيبي

 

برعاية كريمة من وكيل جامعة سلمان بن عبدالعزيز للشؤون التعليمية والأكاديمية  الدكتور عبد الرحمن بن إبراهيم الخضيري ، وبحضور  عميد شؤون الطلاب الدكتور/ مسفر بن محماس الكبيري ، وعميد عمادة السنة التحضيرية الدكتور مشاري بن عياد العصيمي، ووكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور/ ثلاب الشكرة  ووكيل عمادة السنة التحضيرية الدكتور / فهد بن سعد السهلي  ، تم تدشين صباح اليوم الأحد : 3 – 5 – 1436 هـ النوادي الطلابية التي أقامتها العمادة .

حيث بدأ د/ عبدالرحمن  والحضور بتدشين نادي ومختبر اللغة الإنجليزية والذي يهدف إلى إقامة  اختبارات دولية ، وتقديم دورات الاستماع والمحادثة للطلاب وكذلك تقديم البرامج التطويرية للغة.

ثم انتقل والوفد المرافق  إلى النادي العلمي واستمع عرض موجز يوضح رؤية وأهداف النادي التي تصب في تقديم الأنشطة العلمية ودعم الابتكار .

عقب ذلك توجه  إلى النادي التقني واستمع إلى إيجاز من بعض أعضاء النادي من الطلاب ؛ وضحوا  أهداف النادي ، وأهميته ، والخطة الفصلية للنادي.

عقب ذلك دشن وكيل الشؤون التعليمية والأكاديمية نادي العمل التطوعي والذي يصب في تنمية وغرس  القيم الإيجابية على صعيد الطالب  و المجتمع المحلي من حيث تقديم الأعمال الخيرية و التطوعية .

صاحب ذلك افتتاح مقر المجلس الطلابي الاستشاري واستمع  إلى كلمة من رئيس المجلس الطلابي وضح فيها أهمية المجلس والهدف منه ودوره في العمادة.

كما تم افتتاح ركن الخدمات الطلابية من قبل وكيل الشؤوون التعليمية والأكاديمية  ، و الذي يعد فكرة مبتكرة ، حيث سيتم  تخصيص جزء من أعمال وحدة شؤون الطلاب في الركن الذي يمتاز بموقعه في بهو العمادة، وعلى مرأى الجميع لتسهيل الخدمات التي  تقدم لأبنائها الطلاب .

واختتم اليوم بافتتاح مقر نادي الجوالة في العمادة ، والذي أقامته  عمادة شؤون الطلاب ، ويأتي هذا العمل ضمن التعاون المشترك بين عمادة السنة التحضيرية وعمادة شؤون الطلاب 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2015/07/1436351397-1

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ