الأحد 22 سبتمبر 2024

عمادة شؤون الطلاب تقيم مسابقة القرآن الكريم الرابعة

عمر العبدالله:

أقامت عمادة شؤون الطلاب المسابقة السنوية الرابعة لحفظ القرآن الكريم وتجويده لطلاب وطالبات الجامعة وذلك خلال يومي الأربعاء والخميس الموافق 3-4/7/1436هـ , حيث كانت المسابقة على ثلاثة فروع وهي :

1-القرآن كاملاً.

2-خمس عشر جزاءً ابتداء بسورة الناس.

3-خمسة أجزاء ابتداء بسورة الناس.

حيث تقدم المتسابقين من الطلاب للتسميع أمام اللجنة والمكونة من ثلاثة أشخاص وهم الدكتور عمر محمد دين والدكتور فيصل الشدي والدكتور عبدالرحمن الرفدي بمسرح كلية العلوم الطبية التطبيقية بالخرج , وكذلك الطالبات أمام اللجنة والمكونة من الدكتورة نورة العلي والدكتورة زهرة الجريوي والدكتورة نورة الغملاس بكلية العلوم والدراسات الإنسانية (بنات) بالخرج.

وفي اليوم التالي يوم الخميس تقدم الطلاب والطالبات المشاركين من باقي المحافظات التابعة للجامعة بالتسميع أمام اللجنة عن طريق الربط الشبكي من قاعة التدريب بالمدينة الجامعية.

وفي نهاية المسابقة تقدم سعادة مساعد العميد للأنشطة الطلابية الأستاذ جمال الحمداء بالشكر والامتنان للجنة التحكيم واللجان المنظمة للمسابقة من كلا الشقين الرجالي والنسائي على ما بذلوه من مجهود في إنجاح هذه المسابقة مختتماً ذلك بتسليمهم شهادات شكر.

الجدير بالذكر بأنه سيتم تكريم الطلاب والطالبات الفائزين في حفل ختام الانشطة الطلابية برعاية معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي والذي سيتم تحديد موعده في وقت لاحق.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2015/04/1430039604

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ