الجمعة 30 أكتوبر 2020

مدير الجامعة يكرم الطلاب الفائزين بالمؤتمر الطلابي السادس بجدة

عمر العبدالله:

استقبل معالي مدير الجامعة في مكتبه الطلاب الفائزين في المؤتمر العلمي الطلابيالسادس بجدة، وذلك بعد ظهر أمس الأربعاء الموافق 3/7/1436هـ، حيث حضر اللقاءوكيل الجامعة للشؤون التعلمية والأكاديمية الدكتور عبدالرحمن الخضيري وعميد شؤون الطلاب الدكتور مسفر الكبيري وكيل العمادة الدكتور ثلاب الشكرة، والأمين العام للمؤتمر بالجامعة الدكتور عمر محمد دين، ومدير إدارة العمادة الأستاذ عمر العبدالله، كما حضره مشرفو المشاركات الفائزة وكذلك منسقو كلياتها.

كما كرم معالي المدير الطالبات الفائزات كذلك في المؤتمر، وذلك في قاعة الاجتماعات النسائية في مبنى الهداية بالخرج ، وقد حضر التكريم وكيلة العمادة لشؤون الطالبات الدكتورة دلال المطرفي، والمشرفة على أنشطة الطالبات الدكتورة إيمان أبو سليم، كما حضره مشرفات المشاركات الفائزة ومنسقات كلياتها.

وقد شكر المدير جميع الطلاب والطالبات الفائزين بالمؤتمر، وأثنى على جهودهم وتميزهم في مشاركتهم بجدة، حيث تعد المراكز التي حصل عليها الطلاب مراكز متقدمة وجيدة مقارنة بالجوائز التي حصلت عليها الجامعات الأخرى وبخاصة الكبيرة منها.

كما شكر معاليه كافة المشاركين والصانعين لهذا الإنجاز حيث خص بالشكر عمادة شؤون الطلاب بجميع طواقمها وأفرادها على الجهود التي بذلت في هذا العام حتى تحققت هذه المنجزات الكبيرة للجامعة في المؤتمر.

وشمل شكره عمداء الكليات ووكلائها ومنسقي الكليات للمؤتمر والمشرفين على المشاركات وفرق العمل في مؤتمر الجامعة في الشقين الرجالي والنسائي، حيث تضافرت جهودهم جميعاً لرفع مستوى الجامعة وتألقها في المؤتمر على مستوى المملكة.

وقد استمع الجميع إلى كلمات موجزة من الطلاب والطالبات الفائزين، حيث عبروا جميعاً عن شكرهم وامتنانهم على الدعم المقدم من الجامعة بكافة أشكاله وأنواعه حتى تحققت هذه المنجزات بعد فضل الله وتوفيقه.

وقد أدلى سعادة عميد شؤون الطلاب بكلمة موجزة شكر فيها الدعم الكبير الذي وجدته العمادة حال إشرافها وتنفيذها للفعاليات التحضيرية للمؤتمر من معالي مدير الجامعة وسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية، وبخاصة فيما يتعلق بالدعم المادي والمتابعة المستمرة للأعمال والبرامج التحضيرية.

كما قدم شكره وامتنانه لكل من شارك في التحضير للمؤتمر من عمداء الكليات ووكلائها ومنسقيها وفرق العمل والمشرفين على المشاركات رجالاً ونساءً.

وقد شاركت وكيلة العمادة الدكتورة دلال المطرفي بكلمة موجزة شكرت فيها كل من ساند ودعم الأعمال والبرامج التي أقيمت للتحضير للمشاركة في مؤتمر جدة، حتى تمكنا بعد توفيق الله من تحقيق تلك المراكز المتقدمة في المؤتمر على مستوى الجامعات السعودية.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2015/04/1429767883

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ