الجمعة 30 أكتوبر 2020

لقاء عميدة كلية التربية بالدلم مع أعضاء الهيئة الإدارية

سارة الدوسري

       نظمت وحدة شؤون الموظفات بالتعاون مع وحدة العلاقات العامة والإعلام لقاء عميدة كلية التربية بالدلم  الدكتورة حنان مانع الجهني الخاص مع أعضاء الهيئة الإدارية وذلك يوم الأحد الموافق 1436/6/30 هـ بقاعة الخنساء.

 في بداية اللقاء رحبت عميدة الكلية   الدكتورة حنان الجهني بالجميع مشيرة إلى أن الهدف من هذا اللقاء هو التعرف أكثر على الجميع والاستماع لمشاكل الموظفات منوهة إلى كونهن الجزء الأهم في الجامعة فجهودهن تعتبر المحرك الأساسي في منظومة الكلية.كما وعدت ببذل كل ما في استطاعتها لتحقيق جميع المتطلبات ضمن لوائح وقوانين الجامعة مشيرة إلى أن الرضا الوظيفي يعد الأهم من أجل تحقيق جميع الأهداف المرجوة.

وقد تضمنت المداخلات عدة محاور من أبرزها  مناقشة نظام الخدمات الالكترونية وصعوبة إدخال الإجازات وتوفر البديل ، ورفض النظام إدخال أي إجازة أخرى حتى يتم قبول الإجازة المدخلة أنفاً.

ومشاكل نظام حاضر في عدم قبول الجهاز لبصمات البعض مما يؤثر سلباً في التقصير في ساعات الدوام اليومي ..

وتم فتح موضوع الاستئذانات ومدى أحقية الموظفة في الحصول عليها والمساواة في الإجازة الرسمية بين الفصلين الدراسيين  ودعت العميدة الى  الحرص على الانضباط والنظام مع الالتزام بالجوانب الإنسانية في أنظمة الجامعة".

أحد المحاور التي تم طرحها كان من قبل موظفات الأمن ومراقبة الطالبات اللاتي طالبن بزيادة أعداد موظفات الأمن الرسميات لمواكبة الأعداد المتزايدة من الطالبات  .

استمعت الدكتورة حنان مانع الجهني  إلى جميع الموظفات ووعدت بتقديم كل ما يمكن لتوفير بيئة العمل المناسبة لهن وبذل كل جهدها ليتحقق الرضا الوظيفي لدى كافة منسوبات الكلية  مؤكدة بأنها على أتم الاستعداد لاستقبال الاقتراحات من الجميع.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2015/04/1429623864

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ