الجمعة 30 أكتوبر 2020

الكليات الصحية والهندسية والعلمية تقدم محاضرات تعريفية لطلاب التحضيرية

سلطان بن رديف العتيبي

 

ضمن فعاليات برنامج مساري بعمادة السنة التحضيرية قدّمت الكليات الصحية والهندسية والعلمية محاضرات تعريفية لطلاب العمادة . وتفضلوا بالإجابة عن أسئلة واستفسارات الطلاب ،حيث قدّمت كلية الطب البشري محاضرة تعريفية عن الكلية وأقسامها، ومتطلبات التخرج من الكلية .

وفي اليوم التالي  قدّمت كليتي: العلوم الطبية التطبيقية وكلية الصيدلة محاضرة تعريفية عن  التخصصات الدقيقة في كل كلية، والفرص الوظيفية التي يمكن للطالب الالتحاق بها بعد تخرجه وفي نهاية المحاضرة تمت الإجابة على التساؤلات  .

واستمرت فعاليات البرنامج لليوم الثالث بعرض مميز من كليتي : الهندسة وهندسة وعلوم الحاسب؛ حيث قدمت كل كلية محاضرة ووصفا عن الكلية لطلاب المسار الهندسي، من حيث الأقسام التي تحتويها الكلية ومتطلباتها وآلية التخصيص في الأقسام المختلفة . ثم أتيحت الفرصة للطلاب للإجابة عن استفساراتهم وأسئلتهم.

و في اليوم الرابع اختمت فعاليات البرنامج بمحاضرة تعريفية عن كلية العلوم والدراسات الإنسانية التي تناولت في طياتها وصفا دقيقا لأقسامها كالرياضيات والكيمياء والفيزياء والأحياء ، والمجالات الوظيفية لكل تخصص ، و معدلات القبول في الكلية ومن ثم الإجابة عن الأسئلة المطروحة .

هذا  وقد عبر الطلاب عن شكرهم وتقديرهم لعمادة السنة التحضيرية التي تسعى دائما وأبدا إلى إقامة البرامج الهادفة والتي تصب في مصلحة أبنائها الطلاب ممتدين بشكرهم إلى عميد عمادة السنة التحضيرية ولكل من ساهم في تنفيذ هذا البرنامج الهادف .

وقد أشاد عميد عمادة السنة التحضيرية ووكيل العمادة للشؤون التعليمية والأكاديمية بجهود الكليات المشاركة في إنجاح  فعاليات برنامج مساري، مما سيكون له أكبر الأثر في حسن اختيار الطلاب لتخصصاتهم بعد الانتهاء من دراسة مقررات السنة التحضيرية .

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2015/04/1429614163

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ