الخميس 25 أبريل 2024

مدير الجامعة يدشّن ملتقى الابتكارات ومشاريع ريادة الأعمال

ضمن الفعاليات التحضيرية لمشاركة الجامعة في المؤتمر العلمي الخامس لطلاب وطالبات التعليم العالي دشّن مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي ملتقى الابتكارات ومشاريع ريادة الأعمال في مسرح مبنى الهداية بالخرج.

وبعد قص شريط المعرض استمع معاليه لشروحات مختصرة من الطلاب والطالبات مقدمي المشاريع والابتكارات.ثم بدأ الحفل الخطابي بآيات عطرة من كتاب الله الكريم، تلا ذلك كلمة لنائب المنسق العام للمؤتمر الدكتور فارس العنزي لمحوري الابتكار وريادة الاعمال شكر فيها كل من ساهم في انجاز الملتقى التحضيري.
بعد ذلك قدمت الطالبة إيمان الشاعر كلمة الطلاب والطالبات المشاركين في الملتقى نيابة عنهم، شاكرةً معالي مدير الجامعة نظير حرصه ومتابعته المباشرة لأعمالهم وأنشطتهم، لما كان له الأثر الكبير في صقل مواهب الطلاب والطالبات وتحقيق المراكز المشرفة للجامعة، واختتمت الطالبة كلمتها بقولها "بإذن الله سنرفع اسم جامعة سلمان عالياً في سماء المؤتمر العلمي الخامس.
عقب ذلك قدم الدكتور عبدالرحمن العاصمي كلمة عبّر فيها عن بالغ سروره بما شاهده من ابتكارات ومشاريع، وعن مدى حماس الطلاب والطالبات المشاركين في تلك الأعمال، شاكراً كل من ساهم في إبراز تلك الابتكارات والمشاريع.
وأضاف "العاصمي" أن الجامعة على استعداد تام بدعم تلك المشاريع وتوفير كافة احتياجاتها لما سيعود عليها وعلى طلابها بالنفع والفائدة، مؤكداً أن مشاركة الجامعة ستكون فعالة وتتنافس مع أعرق الجامعات بالمملكة.
وفي نهاية الحفل تفضل معالي مدير الجامعة بتكريم الطلاب والطالبات الفائزين بالمراكز الأولى وتكريم كل من ساهم في إنجاح الملتقى.
 
 
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/1-51

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ