الثلاثاء 23 أبريل 2024

جامعة سلمان بن عبدالعزيز تنظم ملتقى الجودة

 برعاية مدير جامعة سلمان بن عبد العزيز  د. عبد الرحمن بن محمد العاصمي تنظم وكالة الجامعة للتطوير والجودة "ملتقى الجودة" بمقر الجامعة مطلع شهر جمادى الأولى 1435هـ. والذي سيشارك به عدد من خبراء الجودة العالميين والوطنيين، بحضور عدد من المهتمين بقضايا ضمان الجودة في التعليم العالي من داخل الجامعة وخارجها.

صرح بذلك وكيل الجامعة للتطوير والجودة أ.د صالح بن علي القحطاني  وقال بأنه تم إعداد برنامج متميز لهذا الملتقى، يتضمن عدد من اللقاءات والبرامج التدريبية يقدمها خبراء عالميين متخصصين في مجال الجودة وهم الأستاذ الدكتور ديفيد وودهاوس David Woodhouse مدير التطوير بهيئة الاعتماد الأكاديمي بالإمارات العربية المتحدة والرئيس التنفيذي السابق للشبكة العالمية للجودة والاعتماد الأكاديمي، والدكتور إيان آلن  Ian Allen الخبير الأسترالي في مجال ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي، وعلى المستوى المحلي فقد تم التنسيق مع الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي للمشاركة في هذا اللقاء الهام.
كما سيشارك عدد من عمداء الجودة بالجامعات السعودية لطرح التجارب المتميزة لتلك الجامعات في مجال تطبيق أنظمة الجودة والاعتماد الأكاديمي. وسيتيح اللقاء الفرصة للمهتمين بقضايا الجودة والاعتماد الأكاديمي لتبادل الآراء حول أحدث تطبيقات أنظمة الجودة في التعليم العالي وتبادل الخبرات بين كافة المؤسسات التعليمية.
كما أشار د. القحطاني إلى أن الهدف من الملتقى هو نشر ثقافة ومبادئ الجودة والاعتماد الأكاديمي والتعرف على أفضل الممارسات والتطبيقات العملية للجودة في كليات الجامعة وبرامجها الأكاديمية. وذلك ضمن جهود الجامعة الحثيثة لاستيفاء متطلبات الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي، والاستفادة من التجارب والمبادرات المتميزة في هذا المجال على المستوى الوطني والدولي وتعميمها.
 
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/1-45

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ