الاثنين 20 مايو 2024

عميد العلوم الطبية التطبيقية بجامعة سلمان يلتقي بالطلاب

نظمت كلية العلوم الطبية التطبيقية ممثلة بوحدة الارشاد الاكاديمي اللقاء المفتوح مع عميد الكلية الدكتور عبدالوهاب بن علي ابو درمان والطلاب , وذلك  يوم الاربعاء 12/4/1435هـــ , بمسرح  المدينة الجامعية و بحضور المشرفين على الاقسام  واعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وافتتح اللقاء بآيات من الذكر الحكيم تلاها ذلك قدم الطالب عبدالمحسن السدحان كلمة المجلس الطلابي تحدث فيها عن دور المجلس واهمية المشاركة فيه وعن مهام المناطة به ودورة في القضايا التي تمس الطلاب.

 ثم قدم المشرف على وحدة الارشاد الاكاديمي الاستاذ الدكتور عادل رشاد كلمةً بين فيها اهمية عقد مثل هذه اللقاءات ودورها الكبير في تثقيف الطالب ومعرفة حقوقه و واجباته، عقب ذلك قدم د. عبدالوهاب ابو درمان كلمةً رحب فيها بالطلاب المشاركين باللقاء وشكرهم على مشاركتهم, مبدئاً سعادته الكبيرة على حرصهم على الحضور ومشدداً على أهمية بذل المزيد من الجهد من اجل الارتقاء بمستواهم العلمي لرفعة مملكتنا الحبيبة. ثم فتح المجال للاستماع لأسئلة الطلاب التي تشغل تفكيرهم في بعض المواضيع والقضايا وشهدت مشاركاتهم وضوحاً في الطرح قابله صراحة وشفافية من عميد الكلية والمشرفين على الاقسام.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/1-41

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ