الاثنين 20 مايو 2024

جامعة سلمان تشارك في الرحلة الدولية العاشرة

تشارك جامعة سلمان بن عبدالعزيز ممثلة بعمادة شؤون الطلاب في الرحلة الدولية العاشرة لتبادل الزيارات والثقافات لطلاب الجامعات بوفد يرأسه عميد شؤون الطلاب الدكتور مسفر بن محماس الكبيري لدولة الصين تحت شعار (طور قدراتك.. يتطور عالمك). وبتنظيم الاتحاد العالمي للكشاف المسلم خلال الفترة من 16-24/1/2014م .

حيث وصل الوفد إلى الصين يوم الخميس 16/1/2014م وكان في أستقبالهم في مطار مدينة شنغهاي الامين العام للاتحاد العالمي للكشف المسلم الدكتور زهير حسين غنيم.

وفي اليوم التالي توجه وفد الجامعة مع وفود الجامعات الأخرى المشاركة لزيارة جامعة (جنخوا) وكان في استقبال الوفود رئيس الجامعة ومساعده حيث رحبوا بالزوار كما قدموا نبذة تعريفية عن الجامعة وما تقدم وما تحتويه من أقسام وعدد الطلاب والبرامج المنفذة، ثم قاموا جولة تعريفية في مرافق الجامعة.

بعدها سلم الدكتور مسفر الكبيري درعاً تذكارياً لرئيس الجامعة ومساعده شاكراً الجميع على حسن الاستضافة والاستقبال.

ثم توجه الوفد الى مركز (موتيانا ماركت) وهو عبارة عن مركز تجاري يضم 43000 شركة , اطلع الوفد على المنتجات التجارية المعروضة فيه وعلى ألية الشراء والتصدير منه.

كما تم زيارة مصنع شركة (مان) للمركبات الثقيلة حيث تعرف الطلاب على مراحل تصنيع المعدات الثقيلة وكم عدد المعدات التي ينتجها المعرض وطريقة تسويقها في مختلف بلدان العالم.

وبين الدكتور مسفر الكبيري بأن عمادة شؤون الطلاب تحرص أن تشارك في مثل هذه البرامج بمجموعة من الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية لتنمية مداركهم وإطلاعهم على ثقافات الشعوب الأخرى ويقضون وقتا ممتعا مع زملائهم في الجامعات العربية والإسلامية يتعارفون ويتبادلون الخبرات بينهم .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/1-26

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ