الخميس 25 أبريل 2024

مدير جامعة سلمان يستقبل الفائزون ببطولة كرة القدم والطائرة

إدارة العلاقات العامة والإعلام : استقبل معالي مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز  د. عبدالرحمن بن محمد العاصمي بمكتبه في المدينة الجامعية بالسيح فريقي كرة الطائرة وكرة القدم بكلية إدارة الأعمال في حوطة بني تميم وذلك بعد تحقيقهم لكأس معالي مدير الجامعة على مستوى كليات الجامعة. بحضور  وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د عبدالعزيز الحامد وعميد الكلية د. خالد العتيبي.

ووجه د. العاصمي كلمةً للفريقين حثهم فيها على الاستفادة من الفرص المتاحة للمشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة لأنها تصقل شخصية الطالب وتعتبر مكمل هام في مسيرة الطالب الأكاديمية، مبدياً سعادته بما حققته كلية إدارة الأعمال بحوطة بني تميم من انجازات على مستوى الأنشطة الطلابية، وقدم للجميع دروعاً تذكريةً بهذه المناسبة.

كما وجه أ.د. عبدالعزيز الحامد كلمةً أشار فيها إلى أهمية استغلال ما توفره الدولة من فرص للتعليم العالي، وخاصة في عصر يشتد فيه التنافس على سوق العمل فلا مكان إلاّ لصاحب الكفاءة العالية.

وفي نهاية اللقاء سلّم معالي المدير الدروع التذكارية، ثم التقطت الصور الخاصة بهذه المناسبة، وقد رافق الطلاب في هذه الزيارة رئيس وأعضاء النشاط الطلابي في الكلية .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/1-192

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ