الاثنين 20 مايو 2024

اختتام فعاليات الملتقى الأول لأمراض الكبد بجامعة سلمان

عبدالله الشمري ، كلية الطب : برعاية معالي مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز د. عبدالرحمن بن محمد العاصمي افتتح وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية د. عبدالرحمن الخضيري الملتقى الأول لأمراض الكبد بعنوان (التحديات في تشخيص وعلاج أمراض الكبد) الذي أقامته كلية الطب والمستشفى الجامعي يوم الأثنين الماضي  بمبنى الهداية بمدينة الخرج .

وتناول الملتقى العديد من الجوانب المهمة في طرق تشخيص وعلاج أمراض الكبد والوقاية منها والبحوث العلمية والدراسات المتعلقة بهذا الجانب .

وأوضح د. الخضيري بأن جامعة سلمان بن عبدالعزيز ممثلة بكلية الطب والمستشفى الجامعي تولي خدمة المجتمع إهتمامها عبر إقامة مثل هذه الملتقيات والمؤتمرات التي تساعد في ضمان تقديم الخدمات الصحية على أكمل وجه.

كما قدم عميد كلية الطب والمشرف على المستشفى الجامعي د.عبدالرحمن الذياب كلمة ترحيبية بضيوف الملتقى والمشاركين وأكّد على أهمية مثل هذه الملتقيات في دعم المسيرة التعليمية والصحية ويتيح فرصة الإطلاع على آخر المستجدات العلمية المتعلقه  بأمراض الكبد مما ينعكس على العمل الأكاديمي والطبي بشكل إيجابي ويخدم المنشآت الصحية ويساعدها في تقديم رعاية طبية أفضل

وفي ختام كلمته شكر د.الذياب كُل من شارك في الملتقى وساعد في التجهيز والإعداد متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/1-120

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ