الاثنين 20 مايو 2024

وفد من الجامعة الاسلامية يزور عمادة تقنية المعلومات بجامعة سلمان

عبدالله الدوسري ، عمادة تقنية المعلومات : استقبل عميد تقنية المعلومات والتعليم عن بعد د. محمد بن سعيد القحطاني وفداً من عمادة تقنية المعلومات بالجامعة الاسلامية بالمدينة المنورة يرأسه د. بدر الظفيري وكيل العمادة .

وقد رحب د. محمد القحطاني بالوفد الزائر مؤكداً على  أهمية التعاون المشترك بين الجامعات لما فيه تقدم وتطور التعليم العالي على كل صعيد ، ثم شاهد الجميع فيلماً وثائقياً عن عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد  بجامعة سلمان بن عبدالعزيز بعنوان "مسيرة وانجازات"والذي يحكي سيرة الثلاث سنوات الأولى من عمر العمادة والتطور الهائل الذي أحدثته في التحول الالكتروني بالجامعة وبشهادة المراقبين المهتمين من خارج الجامعة .

ودار الحوار بين الطرفان حول خطة التحول الالكتروني بالجامعة والتي عملت عليها العمادة تحت اشراف معالي مدير الجامعة  د. عبدالرحمن العاصمي وبتعاون كامل مع برنامج التعاملات الحكومية الالكترونية "يسر" وكيف بدأت العمادة في تنفيذها وآليات تطويعها لخدمة كافة المستفيدين بالجامعة ومجتمع الجامعة .

بعد ذلك قام الوفد بزيارة مركز البيانات ومركز خدمات المستفيدين وقاعة التدريب بالجامعة مطلعين على أحدث الأساليب والتقنيات في تقديم خدمات العمادة . 

وقد أوضح وكيل عمادة تقنية المعلومات بالجامعة الاسلامية د. بدر الظفيري أن الهدف من الزيارة هو الاطلاع على تجربة جامعة سلمان في التحول الالكتروني والاستفادة منها مبدياً اعجابه بما شاهده من أنظمة وتجهيزات ومقدماً شكره لجامعة سلمان على اتاحة هذه الفرصة وعلى حسن التعاون ورحابة الاستقبال.

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/1-111

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ