الأحد 19 مايو 2024

جامعة سلمان تشارك بمعرض التعليم العالي في دورته الخامسة

 

افتتح وزير التعليم العالي د. خالد بن محمد العنقري صباح اليوم الثلاثاء المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي في دورته الخامسة والذي يرعاه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض وبمشاركة فاعلة من جامعة سلمان بن عبدالعزيز.

وأوضح مدير جامعة سلمان د.عبد الرحمن بن محمد العاصمي بان المعرض يظهر الدعم السخي من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين للجامعات السعودية التي تجتمع تحت مظلة واحدة وتعرض إنجازاتها وما وصلت إليه من تقدم كبير في التعليم العالي، مضيفا أن مشاركة جامعة سلمان بن عبد العزيز ستكون فاعلة أسوة بالجامعات الأخرى، من خلال عرضها لبرامجها وأهدافها وإنجازاتها والتخصصات التي تحتويها، وأنظمة القبول فيها، إضافة لبعض المطبوعات التي تعرف بالجامعة.

وأكد د. العاصمي أن هذا المعرض الذي تقوم بتنظيمه والإشراف عليه وزارة التعليم العالي وتشارك فيه الجامعات المحلية والدولية يعتبر حدث مهم ويشكل فرصة حقيقية للجامعات لتوقيع بعض عقود الخدمات مع بعض الجامعات العالمية العريقة وعرض ما لديها من تجارب وأفكار وابتكارات.

وقدم د. العاصمي شكره لوزير التعليم العالي د. خالد العنقري على متابعته الدائمة وتوجيهاته التي تساهم في تطور الجامعات السعودية.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/1-107

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ