الاثنين 23 سبتمبر 2024

انطلاق فعاليات معرض التوعية بأضرار المخدرات تحت شعار (وطن بلا مخدرات) في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل

انطلاق فعاليات معرض التوعية بأضرار المخدرات تحت شعار (وطن بلا مخدرات) في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل
احمد موفق بطاينه
برعاية شريفة من سعادة الأستاذ الدكتور عبد الرحمن الطلحي رئيس الجامعة- حفظه الله- انطلقت اليوم الإثنين ١٥-١١-١٤٤٤  فعاليات معرض التوعية بأضرار المخدرات تحت شعار (وطن بلا مخدرات) في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل، ويستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام.
وقد  افتتح المعرض سعادة الأستاذ ثامر الشتوي محافظ محافظة السليل ورافقه في الافتتاح الأستاذ الدكتور  مشاري العصيمي وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية. 
ويشارك في المعرض من مجتمع المحافظةالجهات التالية:
مكتب التعليم بالسليل ومستشفى السليل العام والمديرية العامة لمكافحة المخدرات وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالسليل وجمعية خدمات الشباب بالسليل وجمعية التنمية الاجتماعية بالسليل. 
وكان في استقبال الضيوف سعادة الدكتور فيصل بن شبيب السبيعي عميد الكلية، والذي أكد أن المعرض يأتي انطلاقا من دور الجامعة في القيام بدورها السامي في الحفاظ على مقدرات الوطن وأثمن ما تملكه  وهو الشباب الذين هم الذخيرة والعتاد لرفعة الوطن واحتلاله المكانة الجديرة به وانسجاما وتأييدا  لما تقوم به كافة أجهزة الدولة بناء على توجيهات  قيادتنا الرشيدة وما تطلبه وتحرص عليه  وتتابعه دوما  بشغف لا ينقطع ودأب لا يفتر  ولا يلين، فهي توجه إلى كل ما يقضي على  هذا الداء وينهي وجود هذه السموم  في وطننا الطاهر، والتي تفتك  بكيان أي دولة مهما  امتلكت من ثروات ومهما كان وضعها السياسي والاقتصادي. 
ولذا كان هذا المعرض في  كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل لتقدم للطلاب وكافة كيانات المجتمع الأخرى للتوعيةو التثقيف  بأضرار المخدرات،وذلك  لخبث العدو وفتكه وأن أي تقصير أو إهمال في هذا الشأن خطره عظيم وضرره وبيل، وليكون الطلاب سفراء التوعية ورسل التحذير والإنذار لمجتمعاتهم وأنديتهم ومجالسهم  وأهليهم، فيصل التثقيف إلى جميع أبناء الوطن 
كما أشار سعادته إلى أنه من خلال مثل هذا المعرض وعن طريق ما يماثل هذه الفعاليات يكون الشباب هم السلاح والعتاد  بدلا من أن يكون هم الفريسة للإدمان والغنيمة للمخدرات. 
وأكد سعادته أن الكلية تستقبل  طائفة من شركاء المواجهة مع الإدمان  والمخدرات  لتكون الكلية منابر  لتلك الجهات المسؤولة في القيام بدورها الأمثل إيمانا منها بدورهم في هذه المعركة الشرسة التي تحتاج إلى التلاحم في القضاء عليها وجعلها مهمة ومسؤولية كل كيان من كيانات المجتمع الواعي والوطن الراقي.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2023/06/1686042072

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ