الاثنين 23 سبتمبر 2024

كلية العلوم بحوطة بني تميم تُنظم فعالية بعنوان " مسيرة عَلم"

كلية العلوم بحوطة بني تميم تُنظم فعالية بعنوان " مسيرة عَلم"
مها الصقعبي

أعلن الديوان الملكي السعودي، قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إصدار أمرًا ملكيًا بجعل يوم 11 مارس يوم خاص بالاحتفاء بالعَلم السعودي، وبكل فخر ونماء ورفعة وعطاء تسعد وحدة إشراقة وطن بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم تحت رعاية عميدة الكلية د. حصة بنت سعود الهزاني بتنظيم برنامجًا بعنوان (مسيرة عَلم) من تنفيذ أ. منال الدحيم والفريق التابع له وتحت إشراف العلاقات العامة بالكلية ، وبحضور وكيلة الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية د. أميرة العثمان ومنسوبات وطالبات الكلية.

بدأت الفعالية في صباح يوم الأحد الموافق 1444/8/20هـ في تمام الساعة العاشرة صباحًا، حيث اكتست الكلية باللون الأخضر الذي لمع فيه علم المملكة العربية السعودية من الداخل والخارج وكان الفريق باستقبال جميع الطالبات والمنسوبات حيث تم تقديم القهوة السعودية للاحتفاء بهذه المناسبة التي يحق لنا أن نفخر بها نماءً وتوحيدًا وعلوًا، وبعد ذلك انطلقت مسيرة النشيد الوطني والأهازيج الوطنية الصوتية والمرئية تحكي حكاية العَلم السعودي.

تلا ذلك تقديم المسابقات الثقافية والفنية والإنشادية والعبارات الوطنية، أيضًا تقديم الجوائز للمشاركات في المسابقات في جو من الحماس والبهاء للاستشعار بأهمية هذا اليوم. حفظ الله أمننا ووطننا.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2023/03/1678685615

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ