الأحد 28 أبريل 2024

"د.العلوي يرعى افتراضيا عروض مشاريع الطلاب في مقرري الانجليزية للتخصصات الصحية والعلمية بعمادة السنة التحضيرية"

"د.العلوي يرعى افتراضيا عروض مشاريع الطلاب في مقرري الانجليزية للتخصصات الصحية والعلمية بعمادة السنة التحضيرية"
أ.حامد الزهراني
"د.العلوي يرعى افتراضيا عروض مشاريع الطلاب في مقرري الانجليزية للتخصصات الصحية والعلمية بعمادة السنة التحضيرية"
 
تحت رعاية سعادة عميد عمادة السنة التحضيرية الدكتور فهد بن شهيل العلوي وبحضور وكيلة العمادة لشطر الطالبات الدكتورة أمل الشمراني 
أقام  قسم اللغة الإنجليزية بشطريه، عرضا لنماذج من مشاريع الطلاب في مادتي الإنجليزية للتخصصات الصحية والإنجليزية للتخصصات العلمية. يوم الأحد  الموافق 11 أبريل 2021م، الساعة: 2-12 بعد الظهر.
 
 
حيث شملت العروض للتخصصات الطبية : العمليات
 الجراحية باستخدام الروبوت، الفايروسات، عمليات الليزيك وغيرها. كما احتوت نماذج العروض للتخصصات العلمية: التكييف الهوائي، الآلات، حياتنا مع الروبوتات وغيرها وكانت عناوين المشاركات كالتالي :- 
-Robotic surgery 
-Degenerative disease
-Viruses 
-Engine 
-Free style libre
-Deficiency disease
-Organ trafficking 
-Lasik eye surgery 
-Digestive system 
-Air conditioning 
-Our life with robots 
-Physiological disease 
-Euthanasia 
-Tuberculosis 
-Cancer 
 
كما تأتي هذه الفعاليه بهدف ابراز قدرات ومواهب الطلاب على الالقاء  باللغه الإنجليزية  امام الجمهور ، وعرض مهاراتهم  اللغويه ، وإبراز تحصيلهم الاكاديمي بمساري التخصصات العلمية والصحية وتقويم مهاراتهم  الفنية في تقديم العروض ، ويجدر بالذكر بأن عدد الحضور للعروض بلغ مايزيد عن 120 طالب وطالبة. 
 
 
كما حظي هذا البرنامج بكلمة من سعادة الدكتور فهد بن شهيل العلوي عميد عمادة السنة التحضيرية لأبنائه الطلاب حيث علق  سعادته على هذا اللقاء  الناجح والمتميز قائلا:
"حاضر ومستمتع وفخور بمستوى عروض طلاب وطالبات السنة التحضيرية باللغة الانجليزية" وكلمة لسعادة وكيلة العمادة د. أمل الشمراني أثنت فيها على مشاركات الطالبات وشكرت العميد على رعايته وقسم اللغة الانجليزية على إبداعاته.  
ويأتي ذلك بدعم ومتابعة العمادة المستمرة للطلاب والطالبات بهدف تعزيز مهاراتهم. 
 
وفي الختام قدم سعادة عميد عمادة السنة التحضيرية الدكتور فهد بن شهيل العلوي شكره وعرفانه لقسم اللغة الإنجليزية بالعمادة لتنظيمه هذا اللقاء الذي يستعرض فيها النماذج لمشاريع الطلاب والطالبات وشكره الوافر لإعضاء هيئة التدريس والمشرفين على الطلاب لما رآه سعادته من نماذج ومشاريع متميزة وناجحة المقدمة راجياً من الله لهم دوام التوفيق والنجاح.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/04/1618226109

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ