الجمعة 27 سبتمبر 2024

جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة الحوطة تُقيم احتفال للمتدربات من كلية العلوم بحوطة بني تميم تحت شعار(ثمار الإنجاز)

جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة الحوطة تُقيم احتفال للمتدربات من كلية العلوم بحوطة بني تميم تحت شعار(ثمار الإنجاز)
مها الصقعبي

أقامت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة حوطة بني تميم القسم النسائي في مساء يوم الأحد الموافق: 8/8 /1442هـ برنامج. (ثمار الإنجاز) تحت إشراف مديرة القسم النسائي أ. فوزية بنت زيد الجمعة الذي تكلل بالعطاء والإنجاز مساء قطف ثمار الفرحة بعد تكلل أعوام من الجد والمثابرة.

بدأ الحفل بترحيب بالمتدربات بقسم اللغة الإنجليزية من كلية العلوم والدراسات الإنسانية ومشاركتهن وسام الفرحة والعطاء، حيث بدء الحفل بالترحيب والثناء، تلاها كلمة عميدة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم د. حصة بنت سعود الهزاني بمشاركتها الهاتفية الفعالة والمحفزة تمحورت كلمتها بمشاركة طالباتها فرحة التخرج لترسم على شفاه الطالبات السعادة والأمل في هذا اليوم الجميل، وختمت كلمتها بشكر مديرة القسم على حرصها وتألقها في الإبداع، وشكر فريق العمل على ما قدموا.

كما ألقت مديرة القسم كلمتها بالترحيب بالمتدربات وفخرها واعتزازها بهذا اليوم الذي تشعر بالسعادة حينما ترى الابتسامة على وجههن، وشكرهن على حرصهن ومثابرتهن في العمل والإتقان، و أيضاً شكرت عميدة الكلية على كلمتها التي أضفت على هذا المساء فرحة الطالبات في يوم تخرجهن والشكر لموظفاتها على الجهود المبذولة.

وقبل الختام ألقت إحدى المتدربات كلمة "مشاعر خريجة" نيابة عن زميلاتها الخريجات وتعبيراً لمشاعرهن حيث فاضت بالفرح والسعادة في هذا اليوم الجميل.

نسأل الله تعالى الإخلاص والقبول والعون والسداد.

 

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/03/1616477740

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ