الجمعة 27 سبتمبر 2024

كلية العلوم بحوطة بني تميم تُشارك بورقة عمل بعنوان "الموهوبون ثروة وطن " بالتعاون مع قسم الموهوبات بإدارة التعليم بالحوطة

كلية العلوم بحوطة بني تميم تُشارك بورقة عمل بعنوان "الموهوبون ثروة وطن " بالتعاون مع قسم الموهوبات بإدارة التعليم بالحوطة
مها الصقعبي

إن جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز من الجامعات اللامعة في سماء رعاية الموهوبين والموهوبات، وتحضى هذه الفئة بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم  تحت رعاية عميدة الكلية د. حصة بنت سعود الهزاني بكل الرعاية والاهتمام، وتزامناً مع الأسبوع الوطني للموهبة والإبداع واليوم الخليجي للموهبة2021، وإيماناً بضرورة تعزيز و تفعيل خطة التحول 2030 عن طريق تفعيل الشراكة المجتمعية.

قدمت وحدة الموهوبات بالتعاون مع إدارة التعليم ممثلة بقسم الموهوبات في ملتقى "برؤية طموحة نرسم حاضر وطننا بمواهب جيل واعد "، ورقة عمل بعنوان "الموهوبون ثروة وطن " من تقديم ا. منال الدحيم مساعد وحدة الموهوبات بالكلية. وذلك في يوم الأربعاء الموافق : 1442/7/19هـ. بتمام الساعة 9 إلى الساعة 12ظهراً ،عن طريق برنامج زووم.

تناولت فيه دور الكلية في رعاية الموهوبات حيث ذكرت أنه تم ولله الحمد إنشاء وحدة خاصة لاحتضان الموهوبات مما ساهم في انطلاقهن وسموهن مع الحرص على تطويرهن باللقاءات، والدورات، والمسابقات، وإقامة المعارض.

 فقد حصلن على المراكز المتقدمة في الملتقيات العلمية على مستوى الكلية والجامعة، فالموهوبات هن ثروة للوطن، فهن مبتكرات يبتكرن صناعات تضاهي دولاً، ومؤلفات تؤلفن كتباً تسجل فيها أمجاد وطن، ورسامات وإعلاميات تصدحن بسمو ورفعة هذا البلد.

وفي ختام هذا اللقاء وجهت أ. منال كل الشكر والامتنان لمدير التعليم بحوطة بني تميم  أ/ ابرإهيم الجميل ، ومساعد مدير التعليم أ/ فوزية الراشد، ولرئيسة قسم الموهوبات أ/ نورة القريني  على هذا اللقاء الجميل، سائلين الله العلي القدير أن يكلل الجهود بالنجاح الذي يحقق الرؤية وطموحها.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/03/1615188289

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ