الجمعة 27 سبتمبر 2024

لجنة مكافحة التدخين والمخدرات بكليات الوادي والسليل تقيم ندوة بعنوان "وهم المخدرات"

لجنة مكافحة التدخين والمخدرات بكليات الوادي والسليل تقيم ندوة بعنوان "وهم المخدرات"
نايف ال نايف

 

 

أقامت لجنة مكافحة التدخين والمخدرات بكليات الوادي والسليل ندوة بعنوان "وهم المخدرات"، وذلك يوم الأربعاء الموافق 19/7/1442، في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر برنامج البلاكبورد، واستمرت ساعتين.

بدأت الندوة بترحيب سعادة عميد الكلية د. ماجد بن على الشريدة بالحضور، الذي بلغ عددهم 89 مشاركاً من طلاب الجامعة، طلاب المتوسط والثانوي، المرشدين التربويين بالمدارس، أولياء الأمور، وأعضاء هيئة التدريس بكلية التربية.

وقد ذكر الشريدة أن أهداف لجنة مكافحة المخدرات وأنشطتها، كما علق على أن فئة الشباب وعصب الوطن مستهدفاً وعلينا جميعاً كأفراد ومؤسسات أن نتكاتف خلف قيادتنا الرشيدة من أجل الحفاظ على ثروة الوطن البشرية. 

قدم الندوة الدكتور/ أحمد عزازي، أستاذ التربية الخاصة المساعد بكلية التربية، والذي بدأ الندوة بالترحيب بالحضور، وأبدى سعادته بحضور عدد كبير من طلاب الجامعة، وطلاب المتوسط والثانوي. شملت محاور الندوة (التعريف بالمخدرات، المخدرات في القرأن والسنة،

أسباب انتشار المخدرات بين الطلاب، أنواع المخدرات وأثارها السلبية، طرق الوقاية والعلاج)، وقبيل انتهاء الندوة طرح عزازي على الحضور عشرة أسئلة، حصل خلالها المشاركون العشرة على جوائز فورية، وفى الختام شكر عميد الكلية الحضور، وحثهم على الحرص

على المشاركة الفاعلة لأنشطة وفعاليات لجنة مكافحة التدخين والمخدرات.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/03/1615100436

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ