الجمعة 27 سبتمبر 2024

كلية الهندسة بوادي الدواسر تعقد اختباراتها حضورياً

كلية الهندسة بوادي الدواسر تعقد اختباراتها حضورياً
نايف ال نايف
 
 
استقبلت كلية الهندسة بوادي الدواسر بداية هذا الاسبوع طلابها لأداء الاختبارات النهائية والتي يتم عقدها حضورياً مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية الموصى بها ، يأتي هذا الأجراء بإشراف مباشر من عميد الكلية ووكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية. 
 
وأوضح عميد الكلية الدكتور محمد الحيدر ، بأنه تم ولله الحمد عمل الخطة اللازمة لاستقبال الطلاب وتم الاستعداد والتجهيز لذلك مبكراً بدءاً من تحضير جدول الاختبارات النهائية ومراعاة أعداد الطلاب لكل فترة ولكل قاعة بالإضافة إلى تنظيم المداخل والمخارج اللازمة لضمان عدم ازدحام الطلاب ، حيث قامت ادارة الكلية بوضع الخطة اللازمة مع شركة التشغيل والصيانة لعملية تنظيف وتعقيم القاعات بشكل يومي مع توفير المعقمات والكمامات بشكل مستمر وانتهاءًا بتوزيع وتحديد الأعمال والمهام المناطة بجميع منسوبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس وإداريين وكذلك منسوبي الأمن والسلامة .
 
وقد عبر الحيدر عن  شكره لجميع منسوبي الكلية والامن والسلامة والشركة المشغلة للمدينة الجامعية على التجاوب الرائع والسريع والجهود واللازمة لضمان نجاح سير الاختبارات الحضورية.
 
وقد أكد الحيدر على أهمية دور الطلاب في نجاح سير الاختبارات ونبههم إلى ضرورة الالتزام بالتنظيمات الاجرائية لحضور الطلاب للاختبارات النهائية والتي تم ارسالها للطلاب عن طريق جميع وسائل التواصل المتاحة.
 
وفي النهاية قدم عميد الكلية خالص شكره وتقديره لمعالي رئيس الجامعة  ووكلاء الجامعة على ما يولونه من اهتمام ومتابعة لسير الاختبارات النهائية مع تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية​ وعلى ما تم توفيره للكليات من دعم وامكانات لتسهيل مهام عقد الاختبارات النهائية حضورياً.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/12/1608094554

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ