السبت 28 سبتمبر 2024

معالي رئيس الجامعة في زيارة إلى كلية الهندسة بمناسبة انتهاء أعمال زيارة هيئة الإعتماد الأكاديمي الأمريكية ABET لبرامج كلية الهندسة

معالي رئيس الجامعة في زيارة إلى كلية الهندسة بمناسبة انتهاء أعمال زيارة هيئة الإعتماد الأكاديمي الأمريكية ABET لبرامج كلية الهندسة
تحت رعاية معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد، أقامت كلية الهندسة بمسرح الكلية حفلاً بمناسبة انتهاء زيارة فريق هيئة الاعتماد الأكاديمي الأمريكيةABET والتي انتهت بقراءة البيان الختامي للزيارة دون وجود ملاحظات على جميع البرامج المتقدمة للاعتماد. حيث استهل الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، قام بعد ذلك سعادة عميد الكلية الدكتور رائد بن عبدالله اليوسف بإلقاء كلمة رحب فيها بمعالي رئيس الجامعة مثمناً رعايته الكريمة والدائمة لكل فعاليات الكلية كما رحب بأصحاب السعادة وكلاء الجامعة والعمداء وأعضاء هيئة التدريس بالكلية وكافة الحضور.
ثم أشار إلى أن الكلية سعت في تطوير وتحديث خططها بما يتماشى مع رؤية الجامعة ٢٠٣٠، حيث اعتمدت في وضع خططها على أحدث المعايير العالمية، كما بين أن توجه الكلية لاعتماد برامجها نابع من حرصها وحرص الجامعة على تقديم تعليم هندسي متميز بالإضافة إلى التميز في البحث العلمي والشراكة المجتمعية، ثم استعرض سعادته أهم المنجزات التي ساهمت في تميز كلية الهندسة وأشار إلى الخطط المستقبلية للكلية. 
 واختتم كلمته بتوجيه الشكر مجدداً لمعالي رئيس الجامعة ووكلاء الجامعة ولسعادة وكيل الكلية للدراسات العليا والتطوير والجودة وسعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية لمتابعتهم ودعمهم وجهودهم التي كان لها بالغ الأثر في نجاح الزيارة وتوجه بالشكر أيضاً لرؤساء الأقسام الأكاديمية ولأعضاء لجان الاعتماد الأكاديمي بالكلية ولأعضاء هيئة التدريس واعتبرهم مصدر فخر للكلية ، وكان لهم بالغ الأثر وساهموا في تحقيق هذا الإنجاز. بعد ذلك استمع الحضور إلى كلمة لمعالي رئيس الجامعة والذي بدأ كلمته بتهنئة خاصة للكلية ولعميدها ولأعضاء هيئة التدريس وللطلاب بهذا النجاح مشيراً إلى أن الجامعة تزخر بعدد من الإنجازات على الصعيد المحلي والدولي رغم عمرها الفتي، وتقدم معاليه بالشكر الجزيل لكل من ساهم في الترتيب لهذه الزيارة حيث قدم شكره لسعادة وكيل الجامعة للتطوير والجودة وإلى سعادة عميد الكلية وقياداتها وجميع أعضاء هيئة التدريس ومنسوبي بالكلية. من جهة أخرى أعرب معاليه أن مثل هذه الزيارات ستكون حافزاً لبقية الكليات لتقدم برامجها للحصول على اعتمادات دولية. ثم ختم معاليه كلمته بالتهنئة والشكر لسعادة عميد كلية الهندسة على انتهاء أعمال الزيارة متمنياً للجميع دوام التوفيق والسداد. ثم توجه الجميع لمأدبة غداء أقيمت بهذه المناسبة.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/11/1606717598

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ