الاثنين 29 أبريل 2024

فعالية بعنوان(لاحدود لقدراتي) بتربية الخرج

فعالية بعنوان(لاحدود لقدراتي) بتربية الخرج
امجاد الجلال

عقدت وحدة العمل التطوعي في كلية التربية بالخرج فعالية بعنوان(لاحدود لقدراتي) من تقديم طالبات قسم التربية الخاصة. يوم الخميس الموافق/٢٦- ٣- ١٤٤٢هـ . قامت الطالبات من خلال الفعالية بالتعاون مع أ.أروى الدوسري بعمل حقيبتين تعليميتين لطالبات مركز روح الإرادة.
حيث شملت الحقيبة الأولى على ألعاب تعليمية متنوعة.وشملت الحقيبة الثانية على أوراق عمل لتنمية مجالات متنوعة مثل المجال الحركي الدقيق ، معرفي ، إدراكي و استقلالي , جميع الأدوات التي قد يحتاجها الطفل عند إداء أوراق العمل مثل : أقلام صمغ، مقص آمن للأطفال و مستلزمات أخرى.وبطاقات تعريفيه (بطاقات الأعداد- بطاقات الألوان - بطاقات مساكن الحيوان - بطاقات الحواس الخمس - بطاقات بعض من أعضاء الجسم ).
ساعدت الفعالية في تحقيق مجموعة من الأهداف بالنسبة للطلاب ذوي الاحتياج الخاص كمساعدتهم على اكتساب بعض المهارات الأكاديمية. والتعلم بطريقة مسلية و مشوقه، وعلى تنمية المهارات الحركية الدقيقة من خلال مجموعة متنوعة من الألعاب و المسابقات .
أما بالنسبة للأهداف الأخرى التي حققتها الفعالية و هي مساعدة المراكز على توفير جميع المستلزمات التي قد يحتاجها الطفل من أوراق عمل ، ألعاب تعليمية و غيرها و خصوصاً في ظل جائحة كارونا.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/11/1605777334

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ