الأحد 28 أبريل 2024

ورشة تدريبية في مجتمع الخرج بعنوان"كتابة الـتـقـارير والمراسـلات الاداريـة "

ورشة تدريبية في مجتمع الخرج بعنوان"كتابة الـتـقـارير والمراسـلات الاداريـة "
عبدالله ابراهيم العبلان

حرصًا من كلية المجتمع بالخرج على حث الطلاب بالمستوي الرابع على أهمية التدريب الميداني  وتنفيذًا لتوجيهات سعادة عميد الكلية د. حمد بن عبدالله القميزي بضرورة تعريف الطلاب بأهمية التدريب الميداني ودوره في تنمية مهارات وإبداعات الطلاب وضمان تفاعلهم مع بيئة العمل بأشكالها المختلفة  نظمت وحدة الخريجين بالكلية ورشة عمل بعنوان  " كتابة الـتـقـارير والمراسـلات الإدارية قدمها د. سامي مهدي الكوفي  بقسم الحاسب الآلي وذلك يوم الأربعاءالموافق 18/3/1442هـ وقد تناولت الورشة تعريف الطلاب بالمبادئ الأساسية لكتابة التقارير والمراسلات الإدارية، وبيئة العمل في المؤسسات السعودية ، بالإضافة إلى عرض بعض النماذج المختلفة لكتابة الـتـقـارير والمراسـلات الإدارية. 

    وفي البداية أشار د. سامي الكوفي إلى أهمية كتابة الـتـقـارير               والمراسـلات الإدارية في المؤسسات  المختلفة وذلك لتسهيل عملية أتخاذ القرارات  التي تسهم في تسهيل إدارة المؤسسات المختلفة.

كما أشار د. سامي الكوفي  الى أهمية المام المتدرب بكيفية كتابة التقارير الإدارية المختلفة

  وفي نهاية اللقاء، قدم الطلاب الشكر لسعادة عميد الكلية على تنظيم مثل هذه اللقاءات التعريفية التي تستهدف تعزيز المشاركة لديهم في التدريب الميداني  بما يعود بالنفع عليهم.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/11/1604908569

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ