الأحد 28 أبريل 2024

عميد كلية المجتمع بالخرج يتابع سير الدبلومات المسائية

عميد كلية المجتمع بالخرج يتابع سير الدبلومات المسائية
عبدالله ابراهيم العبلان

اطلع سعادة عميد كلية المجتمع بالخرج د. حمد بن عبدالله القميزي على سير الدبلومات المسائية والتي تعقد في كلية المجتمع بالخرج لبرنامج تطبيقات الحاسب الآلي في الأعمال المكتبية لفئة الصم، ودبلوم الأمن والسلامة المهنية في شطر الطلاب والطالبات، ودبلوم الإدارة المالية. حيث يبلغ عدد الطلاب في هذه الدبلومات 208 طالباً وطالبةً، منهم 14 طالباً في دبلوم تطبيقات الحاسب الآلي في الأعمال المكتبية لفئة الصم، وهم حالياً بالمستوى الثالث، ونظراً لطبيعة المقررات الدراسية لهذا البرنامج وتميزها بالجانب العملي أكثر من الجانب النظري، لذا يحضر جميع الطلاب المحاضرات داخل مقر الكلية طبقاً للإجراءات الاحترازات المتبعة من قبل وزارة الصحة من لبس الكمامات والقفازات وتعقيم الأيدي بصورة مستمرة داخل معامل الحاسب.

كما يبلغ عدد المقبولين ببرنامج دبلوم الأمن والسلامة المهنية في شطر الطلابفي العام الجامعي 1442هـ (121) طالباً تم تسجليهم في شعبتين، وفي المقابل بلغ عدد الطلاب المتوقع تخرجهم (الذين لديهم تدريب ميداني) 55 طالباً، أما في شطر الطالبات فقد بلغ عدد المقبولين في المستوى الأول (56) طالبة، وعدد المقيدين في المستوى الثاني (31) طالبةً.

كما يبلغ عدد الطلاب المقبولين ببرنامج دبلوم الإدارة المالية 18 طالباً. وقد تم تنظيم لقاء تعريفي للطلاب المقبولين بالبرامج في العام الجامعي 1442هـ،واستهدف هذا اللقاء تعريف الطلاب بكيفية الدخول إلى نظام البلاك بورد والتواصل مع الأساتذة، وقد تم حل العديد من المشكلات التي واجهت طلاب البرامج أثناء اللقاء التعريفي.وشكر سعادة العميد القائمين على سير الدبلومات وحثهم على المتابعة الدورية لكل ما من شأنه تسهيل العملية التعليمية للطلبة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/10/1602133124

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ