الاثنين 29 أبريل 2024

كلية المجتمع بالخرج تنظم لقاءاً تعريفيًا للطلاب المستجدين ببرنامج الأمن والسلامة المهنية

كلية المجتمع بالخرج تنظم لقاءاً تعريفيًا للطلاب المستجدين ببرنامج الأمن والسلامة المهنية
عبدالله ابراهيم العبلان

في إطار اهتمام جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بطلابها وطالباتها المستجدين في جميع البرامج؛ وبتوجيه من سعادة عميد كلية المجتمع بالخرج د. حمد بن عبدالله القميزي المشرف العام على برنامج دبلوم الأمن والسلامة المهنية بتعريف الطلاب المستجدين بالبرنامج بنظام الدراسة وكيفية الدخول إلى المحاضرات، والاستفادة من خدمات الإرشاد الأكاديمي لتهيئة بيئة تعليمية مناسبة للطلاب تساعدهم في الحصول على أعلى المعدلات الدراسية، فقد نظمت الكلية لقاءًا تعريفيًا للطلاب المقبولين ببرنامج الأمن والسلامة المهنية وذلك يوم الأربعاء الموافق 28/2/1442هـ في تمام الساعة الرابعة عصرًا في بهو الكلية وذلك وفقا للضوابط الاحترازية والتعليمات المعمول بها في الجامعة.

وقد رحب سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية د. محفوظ بن مبارك الدوسري بالطلاب المستجدين وقام بإعطاء نبذة تعريفية للطلاب عن نظام الدراسة  ببرنامج الأمن والسلامة والوظائف المتاحة لخريجي البرنامج، وأكد على أن الكلية تحرص دائما على توفير كافة الإجراءات التي من شأنها خلق بيئة تعليمة فاعلة للطلاب، فكافة وسائل التواصل مع إدارة الكلية ومشرفي الأقسام وأعضاء هيئة التدريس متاحة على موقع الكلية وكذلك على نظام البلاك بورد،كما قام سعادة وكيل الكلية  بالرد على كافة استفسارات الطلاب بشان البرنامج.

ومن جانب اخر قدم د. ياسر محمد على الهبول الاستاذ المساعد بقسم إدارة الأعمال بالكلية ورشة عمل عن اساسيات استخدام نظام البلاك بورد وقد تناولت الورشة عدة موضوعات من أهمها بناء المحتوى الدراسي   على بوابة التعلم الإلكتروني وايضا كيفية الدخول وضبط إعدادات الغرف الأفتراضية لبث المحاضرات وتسجيلها حتى يتمكن الطلاب من الرجوع لها في أوقات لاحقة ومن ثم تم التعريف بطريقة تحضير الطلاب في الغرف الافتراضية وطريقة مشاركة الملفات وأي محتوى مع الطلاب في الغرف الافتراضية. كما تطرقت الورشة إلى كيفية استخدام الهواتف الذكية في التعلم الإلكتروني من خلال استخدام تطبيق البلاك بورد المتاح على هذه الهواتف لتشجيع أعضاء هيئة التدريس والطلاب على استخدام التعلم الإلكتروني بسهولة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/09/1600756653

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ