السبت 27 أبريل 2024

دورة تدريبية بعنوان (Cracking the IELTS and TOFEL) في كلية العلوم بالخرج

دورة تدريبية بعنوان (Cracking the IELTS and TOFEL) في كلية العلوم بالخرج
نوره بن عفيصان

أقامت وحدة الخريجات متمثلة بلجنة تنمية المهارات المهنية بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج (أقسام الطالبات) يوم الاثنين الموافق 4/2/1442هـ دورة تدريبية بعنوان (Cracking the IELTS and TOFEL) من تقديم الدكتورة وهج أنيسه وردة وذلك في تمام الساعة ١٢ ظهرا عبر الفصول الافتراضية لبوابة التعلم الالكتروني.

وقد لاقت هذه الدورة اقبالًا كبيرًا من الطالبات والخريجات ولوحظ تفاعلًا رائعًا مع المدربة أثناء اللقاء وقد كان من أهم محاور وأهداف هذه الدورة:

  • كيف يحضر الطالب نفسه لأداء مثل هذه الاختبارات، مع ارفاق بعض الروابط المهمة للاستعداد للاختبار
  • توضيح آلية كلًا من اختبار IELTS وTOFEL مع شرح تفصيلي لجميع أجزاء الاختبارين وأنواعها وأهم المحاور الأساسية لكل اختبار وكما قامت المدربة د. وهج بتقديم عددًا كبيرًا من الأمثلة الداعمة والواضحة للطالب.

وكما تم توضيح عدة نقاط لتحديد الفرق بين الاختبارين وكيف يمكن للطالب الاختيار فيما بينهم لأدائه ومن هم الفئة التي يتوجب عليها أداء مثل هذا النوع من الاختبارات (اختبارات تحديد مستوى اللغة الإنجليزية).

وكما تم مشاركة الطلاب باستبيان عن مدى رضاهم بالنشاط والمحتوى العلمي والأهداف وأيضا تقديم المدربة د. وهج ومدى تمكنها من الشرح والتوضيح والحمد لله سجل الأغلبية مستوى عالي من الرضا والاستحسان ورحبوا بالمزيد من إقامة مثل هذه الدورات في المستقبل.

وأخيرًا تم إنهاء هذا اللقاء بالإجابة على أسئلة واستفسارات الطالبات اللي رحبت بها المدربة، كما شكرت الطالبات المدربة د. وهج وردة على أدائها الرائع لتقديم الدورة.

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/09/1600759253

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ