الأحد 28 أبريل 2024

عميد التطبيقية يتفقد استعدادات الكلية للعام الجديد مع تطبيقها للإجراءات الوقائية

عميد التطبيقية يتفقد استعدادات الكلية للعام الجديد مع تطبيقها للإجراءات الوقائية
عبدالعزيز بن محمد الجريوي

في أطار المتابعة المستمرة لما هو جديد وحدث من سعادة عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج الأستاذ الدكتور/ ماهر بن مفضي العنزي .

تفقد سعادته القاعات والمعامل بالكلية والاطلاع على جاهزية سير الدراسة للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1442هـ ، والتأكيد على تطبيق جميع التوجيهات والإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فايروس كورونا الجديد(covid 19 )، وذلك مما يتوجب على عاتق الكلية للحفاظ على سلامة وصحة الطلاب والموارد البشرية التعليمية والإدارية .

حيث رافق سعادته وكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور/ سعود بن معاشي الرويلي وسعادة مدير الشؤون الإدارية بالكلية الأستاذ/ ماجد بن فويز الدوسري وسعادة المشرف على البرنامج الموحد الدكتور/ أحمد ابو رداحة.

وقد وجه عميد الكلية بتوفير جميع سبل الوقاية من كمامات ومعقمات والتأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وتطبيق جميع الخطط المقدمة من وزارة التعليم و وزارة الصحة والمحافظة على التباعد فيما يخص المحاضرات للمقررات العملية والمتابعة المستمرة لما يستحدث لمكافحة هذه الجائحة.

وبعد انتهاء الجولة وجه عميد الكلية شكرة لجميع الوحدات الإدارية والأقسام الأكاديمية على ما قدموه من جهود واستعدادات لضمان استمرار العملية التعليمية على أكمل وجه وحرصهم على الحفاظ على سلامة جميع منسوبي وزوار الكلية لمواجهة فايروس كورونا الجديد(covid 19 ).

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/09/1599038180

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ