السبت 27 أبريل 2024

المركز الأول لكلية إدارة الأعمال بالخرج في جائزة الجامعة للتميز البحثي لفرع الكليات الإنسانية

حصلت كلية إدارة الأعمال بالخرج على المركز الأول في جائزة الجامعة للتميز البحثي لفرع الكليات الإنسانية. وقد منحت الكلية الجائزة وذلك لتمتعها بأفضل مخرجات بحث علمي على مستوى الجامعة في فروع الجائزة.

وقد حصلت الأقسام العلمية بالكلية على جميع الجوائز المتاحة لفرع الأقسام الإنسانية, حيث حصل ثلاثة أقسام علمية من أقسام الكلية على المراكز الأولى الثلاث للجائزة, وقد حصل قسم المالية بالكلية على المركز الأول, وقسم الموارد البشرية بالكلية على المركز الثاني وحصل قسم الإدارة على المركز الثالث.

 يذكر أن الجائزة تأتي من حرص الجامعة على  تشجيع البحث العلمي المتميز ورفع مستوى الوعي بأهمية البحث العلمي المتميز لدى الباحثين وتشجيع النشر في أوعية النشر التي لها سمعة عالمية مرموقة  وتشجيع أعضاء هيئة التدريس على تحقيق الانتشار المعرفي العالمي للجامعة وإيجاد بيئة علمية بحثية جاذبة للكفاءات العلمية.

ويأتي تحقيق هذه الإنجازات بدعم من سعادة عميد الكلية الدكتور عواد الوثيري وحرص سعادته على تفعيل جانب البحث العلمي المتميز بالكلية وحثه لجميع أعضاء هيئة التدريس على الاهتمام بجانب البحث العلمي وإيلائه الوقت والجهد الكافيين للوصول إلى أبحاث ذات كفاءة يتم نشرها في أفضل المجلات العلمية.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/05/1589599054

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ