الاثنين 29 أبريل 2024

معالي مدير الجامعة يتفقد مركز تطوير المحتوى الرقمي

معالي مدير الجامعة يتفقد مركز تطوير المحتوى الرقمي

قام معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الحامد بزيارة تفقدية ‏لمركز تطوير المحتوى الرقمي ومركز خدمة المستفيدين بعمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بُعد وكان برفقته سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور مشاري بن عياد العصيمي وسعادة عميد تقنية المعلومات والتعليم عن بعد ‏الدكتور خالد بن عبد الرحمن النويصر والمشرف العام على مكتب معالي مدير الجامعة الدكتور عيسى بن خلف الدوسري.

واطلع معاليه على جاهزية العمادة بأنظمتها التعليمية الإلكترونية، ومدى تفعيل المحاضرات على نظام "البلاك بورد" ودعم العملية الأكاديمية للتعليم عن بُعد للطلبة وأعضاء هيئة التدريس، وتجول معاليه في المركزين واستمع إلى شرح مفصل من عميد تقنية المعلومات والتعليم عن بُعد عن خطة العمل وإحصائيات التعليم عن بُعد والدعم المقدم لمنسوبي الجامعة منذ بداية التفعيل لتحقيق الأهداف المرجوة.

 كما أوضح الدكتور النويصر أن العمادة على جاهزية كبيرة لتقديم الدعم الفني لجميع منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس وطلاب.

يذكر أن زيارة معالي المدير تأتي للتأكد من ضمان سير عملية التعلم الإلكتروني بكفاءة وجودة عالية وتقديم الدعم الكامل لتجاوز أي ظرف قد يعيق العملية التعليمية وخاصةً ما يتعلق بإضافة المقررات وتقديم المحاضرات عبر نظام إدارة التعلّم الإلكتروني "بلاك بورد".

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/03/1583954963

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ