الأحد 28 أبريل 2024

معهد البحوث والخدمات الاستشارية يحتفي بموظفيه

معهد البحوث والخدمات الاستشارية يحتفي بموظفيه
احتفل معهد البحوث والخدمات الاستشارية التابع لجامعة سطام بن عبد العزيز بمناسبة اليوم العالمي لتقدير الموظف وذلك إيمانا من عمادة المعهد بأن تقدير الموظف يسهم في توفير بيئة صحية محفزة على الإبداع وجودة الإنتاج.
 
من هذا المنطلق أقامت إدارة الإعلام والاتصال المؤسسي برنامجاً بهذه المناسبة حيث بدأ البرنامج باستقبال الموظفين أمام مبنى المعهد، وتقديم الضيافة والإهداء الذي اشتمل على رسالة من عميد المعهد الدكتور مبارك بن عبيد الحربي مكتوبة جاء فيها " الزملاء والزميلات الكرام .. بمناسبة اليوم العالمي لتقدير الموظف .. أقول لكم: للنجاح قصة وأنتم أبطالها .. للالتزام معنى وأنتم عنوانه .. للتميز عطاء وأنتم فرسانه .. أنتم قدوة في بذلكم وجودة إنتاجيتكم ..عظيم الشكر لكم .. وتقبلوا خالص تقديري ومحبتي"
 
وقال عميد المعهد الدكتور مبارك بن عبيد الحربي أن معالي مدير الجامعة د. عبدالعزيز الحامد دائماً ما يؤكد على أهمية تقدير الموظف وخلق البيئة المناسبة، فالموظف هو أساس النجاح وهو الركن الأصيل في عملية الإنتاج بالمؤسسات والكيانات ولذا تقديره واجب وتعميق العلاقة معه ضرورة، وتوفير البيئة المهنية الصحية الجاذبة التي تحفز على الابتكار والإبداع لتحقيق أفضل النتائج وبجودة عالية لتقديم قيمة مضافة لعملائنا.
 
وقد عبر مجموعة من منسوبي المعهد عن سعادتهم بهذه المناسبة وبأنها صنعت يومهم وخلقت روح الإيجابية لديهم مقدمين شكرهم وتقديرهم لإدارة المعهد على هذه اللفت الجميلة.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/03/1583649979

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ