الاثنين 29 أبريل 2024

كلية المجتمع بالخرج أقسام الطالبات تبدأ استعداداتها للملتقى العلمي الرابع

كلية المجتمع بالخرج أقسام الطالبات تبدأ استعداداتها للملتقى العلمي الرابع
نوره دحيم شبيب الدوسري

برعاية سعادة وكيلة كلية المجتمع بالخرج الدكتورة/ أمينة بنت  عبد الرحمن المشحن وبإشراف من منسقة الملتقى العلمي بالكلية  الأستاذة / الاء اسامه محمود . قدمت الدكتورة / رفيدة قمر الدولة محمد يوم الاثنين 30-6-1441هـ وضمن فعاليات الاستعداد   للملتقى العلمي الرابع دورة تدريبية عن" المبادرات التطوعية وتطوير المجتمع" تناولت فيها أهمية العمل التطوعي والفوائد التي يجنيها المتطوع والمجتمع من العمل التطوعي ودوره في تطوير ورفعة المجتمعات مشيرة إلى ضرورة نشر ثقافة العمل التطوعي بين الاجيال والأبناء في مختلف فئاتهم العمرية وحثهم على روح العمل الجماعي وحب الخير للآخرين والتعاون. كما تناولت أنواع المتطوعين   حيث ان منهم من يتطوع بفكره ومنهم من يتطوع بجاهه وماله ومتطوع بالبدن وغير ذلك من أشكال التطوع المختلفة. وقد صحبت الدورة مناقشات ومداخلات   ثرية من الحضور كان لها أثر عظيم ومردود واسع على تحقيق أهداف الدورة.

وفي ختام الدورة عرفت الدكتورة رفيدة بمجالات المشاركة في الملتقى العلمي في محور المبادرات التطوعية معرفة بكل نقطه فيها كالرياضة والمواقع الاثرية والحي المثالي و الترشيد والأسر المنتجة.

وقد تقدمت سعادة وكيلة الكلية بالشكر والتقدير للدكتورة على تقديمها الدورة و للطالبات على الحضور وحسن   الاستماع والمشاركة محفزة لهم بضرورة المشاركة في مثل هذه الملتقيات لما لها من دور في صقل وتنمية قدرات الطالبات ومواهبهن . 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/02/1582799345

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ