الاثنين 29 أبريل 2024

(التسويق الإلكتروني) دورة تدريبية لطالبات كلية المجتمع بالخرج

(التسويق الإلكتروني) دورة تدريبية لطالبات كلية المجتمع بالخرج
نوره دحيم شبيب الدوسري

برعاية سعادة وكيلة الكلية الدكتورة / أمينة بنت عبدالرحمن المشحن ؛ وبحضور أعضاء هيئة التدريس  والهيئة الإدارية وطالبات الكلية  أقام قسم إدارة الأعمال   دورة تدريبية بعنوان " التسويق الإلكتروني "

وقد أقيمت الدورة   يوم الثلاثاء الموافق 24-6-1441هـ في قاعة الأنشطة بالكلية ؛ وبإشراف من مساعدة المشرف على قسم إدارة الأعمال الدكتورة / شيراز محمد  ، وبمشاركة طالبات قسم إدارة الأعمال تخصص التسويق .

وقد ابتدأت الدورة بالحديث عن تعريف التسويق وأهميته  وأنواع التسويق ومفاهيم أساسية في التسويق وتم التطرق كذلك الى الفرق بين التسوق الإلكتروني والتسويق التقليدي ؛ وكيفية استخدام الشبكة العنكبوتية في عملية التسويق وأهم المواقع التي يمكن التعامل معها في التسويق . كما تم توضيح أهم مزايا وعيوب أنواع التسويق المختلفة .

وفي نهاية اللقاء   قام طالبات القسم بعمل   العديد من الأنشطة المتنوعة ودار نقاش ممتع بين مساعدة المشرف على القسم وأعضاء هيئة التدريس والطالبات حول النظرة العامة للتسويق ومزايا وعيوب أنواع التسويق المختلفة وقد شهدت الدورة إقبال عدد كبير من طالبات ومنسوبات الكلية.

وأكدت سعادة وكيلة الكلية إلى أن برنامج التسويق بالكلية والذي تم افتتاحه في هذا الفصل الدراسي يأتي ضمن اهتمامات الكلية بفتح برامج تعليمية تتوافق مع سوق العمل ومتطلباته، وأشارت إلى أن هذه الدورة تأتي ضمن توجيهات سعادة عميد الكلية الدكتور حمد القميزي والرامية إلى تنمية وتعزيز مهارات الطالبات وإعدادهن لسوق العمل.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/02/1582107473

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ