الأحد 29 سبتمبر 2024

مدير الجامعة يستقبل الوفد الطلابي المشارك في برنامج #سفراء_الوسطية4

مدير الجامعة يستقبل الوفد الطلابي المشارك في برنامج #سفراء_الوسطية4
عمر العبدالله:

استقبل معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد بمكتبه اليوم الخميس 12 / 6 / 144هـ الوفد المشارك في برنامج سفراء الوسطية الرابع الذي نظمته جامعة طيبة بالمدينة المنور خلال الفترة 3 – 5 / 6 /1441هـ , وذلك بحضور وكيل الجامعة الدكتور عبدالله الجمعة ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور مشاري العصيمي وعميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب الشكرة.

حيث ألقى الطالب عمر العنزي من كلية الصيدلة وأحد أعضاء الوفد المشارك في البرنامج كلمة بهذه المناسبة قدم فيها شكره لمعالي مدير الجامعة وقياداتها على الجهود التي يولونها أبنائهم الطلاب والطالبات و دعمهم لهم بإتاحتهم المشاركة في مختلف البرامج الثقافية والعلمية التي تنضم على مستوى المملكة وخارجها , وتنفيذ البرامج النوعية الجامعة , والتي ستسهم بإذن الله في تطوير مهاراتهم وتنمية قدراتهم وصقل شخصياتهم.

كما تحدث الطالب عمر عن مشاركتهم في البرنامج والمراكز التي حققها طلاب الجامعة المشاركين  , ومدى استفادتهم من البرامج والدورات التدريبية التي نفذت خلال البرنامج.

وذكر الدكتور خالد السهلي المشرف على وحدة الوعي الفكري وتعزيز القيم بعمادة شؤون الطلاب والمشرف على وفد الجامعة المشارك بأننا سنعمل ومن خلال الوحدة على محاكاة البرامج التدريبية والمسابقات التي أقيمت خلال البرنامج وتنفيذها لطلاب وطالبات الجامعة بإذن الله , مستهدفين إفادة أكبر شريحة ممكنة من طلاب وطالبات الجامعة من هذه البرامج النوعية الهادفة.

من جهته أعرب معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز الحامد عن بالغ شكره لعمادة شؤون الطلاب على حرصها على المشاركة في مثل هذه البرامج لما فيها من الأهمية البالغة في تعزيز القيم وتنميتها والعمل على محافظتها , وأنه لابد أن نعمل بالجامعة على  هذا الجانب, وذلك بطرح البرامج الهادفة التي تعززها وتغرسها في نفوس الطلاب .

وفي ختام اللقاء قدم عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب الشكره جزيل شكره لمعالي مدير الجامعة ولوكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية على الدعم الذي يولونه لعمادة شؤون الطلاب مما أسهم في نجاح وبروز برامجها والتميز في مشاركاتها.

حضر اللقاء المشرف على مكتب معالي مدير الجامعة الدكتور عيسى خلف الدوسري , ووكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية الدكتور لفاي بن لافي السلمي , ومدير إدارة عمادة شؤون الطلاب الأستاذ عمر العبدالله.

 

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/02/1581230225

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ