الأحد 29 سبتمبر 2024

ورشة عمل تدريبية بعنوان مهارات الدراسة والحياة الجامعية للطلاب المستجدين بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر

ورشة عمل تدريبية بعنوان مهارات الدراسة والحياة الجامعية للطلاب المستجدين بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر
نايف ال نايف

 

 

أقامت وحدة الأنشطة الطلابية بكلية الآداب و العلوم بوادي الدواسر  ورشة عمل تدريبية بعنوان مهارات الدراسة والحياة الجامعية للطلاب المستجدين في المستويات الأولى.

 قدم الورشة الدكتور: عرفة أحمد المنسي حيث احتوت محاور ورشة العمل الجوانب النفسية والاجتماعية في الحياة الجامعة أمور قد يخشاها بعض الطلاب المستجدون ، وسائل معينة على التكيف مع الحياة الجامعية ، أهم الفوارق بين الدراسة الجامعية والدراسة الثانوية ، خدمات وأنظمة الجامعة ، واجبات وحقوق الطالب الجامعي ، اللوائح الدراسية

كما شهدت الورشة حضور عدد كبير من الطلاب من كليات الآداب والعلوم والهندسة ، قام خلالها د. عرفة بإجراء اختبار هولاند لاكتشاف الميول المهنية.

و قدم الأستاذ علي الصافي مشرف الأنشطة في الكلية شكره الدكتور عرفة، مبيناً ان هذه الورش تتيح للطالب فرصة إمكانية تحديد ميوله المهنية بما يخدم مجتمعه في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠، و قدم الصافي شكره عميد الكلية د. عمر المطيري على دعمه المتواصل لأبنائه الطلاب في الأنشطة الطلابية و حرصه الدائم على الارتقاء بالمستوى الأكاديمي للطلاب من خلال تطوير مهاراتهم و اهتماماتهم في الأنشطة الطلابية بما يخدم مستقبلهم في سوق العمل.

و قدم الصافي أيضاً شكره الدكتور عبدالله الدوسري وكيل الكلية للشؤون التعليمية و الأكاديمية، على حضوره و متابعته للورشة التدريبية، و متابعة سير برامج الأنشطة خلال هذا الفصل.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/02/1580972761

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ