الأحد 29 سبتمبر 2024

ورشة عمل: (تقرير المقرر) في كلية إدارة الأعمال بالحوطة

ورشة عمل: (تقرير المقرر) في كلية إدارة الأعمال بالحوطة
كتب/ أ.فهد العبودي - تصوير/ أ.سعد آل عبدالله

 

نظمت كلية إدارة الأعمال في حوطة بني تميم ممثلةً بوكالة الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي والجودة برنامجًا، يستهدف أعضاء هيئة التدريس في الكلية، تحت عنوان: (تقرير المقرر)، قدمه د. المنتصر زغدود الأستاذ المساعد في قسم نظم المعلومات الإدارية بالكلية، وذلك في يوم الاثنين ١٤٤١/٦/٢هـ.

هذا وقد تحدث د. المنتصر زغدود في بداية البرنامج عن أهمية تقويم المخرجات التعليمية للمقرر؛ للتعرّف إلى مدى استيعاب الطلاب لمحتواه، ثم عرض نظام تقويم المخرجات التعليمية، مبيّنًا خلال العرض خطوات التقويم، الموصلة إلى النتائج السليمة.

بعد ذلك عرض د. المنتصر عناصر تقرير المقرر حسب النموذج الحديث للهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي، مبيّنًا كيفية إعداد التقرير، ومؤكدًا أهمية استخدام نظام تقويم المخرجات التعليمية، إضافة إلى تحليلها واستخلاص التوصيات المناسبة لتطوير المقرر وطرق تدريسه.

كما أشار د. زغدود إلى أهمية استخدام محتوى تقرير المقرر لإعداد التقرير السنوي للبرنامج.

في ختام البرنامج أجاب د. المنتصر زغدود عن أسئلة الحضور.

هذا وقد شكر عميد الكلية د. إبراهيم الداود د. المنتصر زغدود على ما قدمه، كما شكر وكالة الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي والجودة على هذه البرامج الإثرائية لأعضاء هيئة التدريس، مشيرًا إلى أثرها الحسن في المسيرة التعليمية والأكاديمية في الكلية.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/02/1580807869

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ