الأحد 28 أبريل 2024

عمادة شؤون الطلاب تنظم برنامج ترفيهي لنزلاء التأهيل الشامل بالخرج

عمادة شؤون الطلاب تنظم برنامج ترفيهي لنزلاء التأهيل الشامل بالخرج
عمر العبدالله:

بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة نظمت عمادة شؤون الطلاب صباح يوم الأربعاء 14/4/1441هـ برنامجاً ترفيهي وترويحي لنزلاء مركز التأهيل الشامل بمحافظة الخرج , قدم خلاله العديد من المسابقات والفعاليات مصحوبة بعرض لبعض المواهب لدى النزلاء الحركية منها والصوتية , كما تخللها توزيع العديد من الجوائز والهدايا.

وعقد على هامش البرنامج ورشة عمل طبية قدمها الدكتور علي بن عبدالله عسيري الأستاذ المساعد في الأعصاب للكبار في كلية الطب تم خلالها مناقشة بعض الحالات الطبية وكيفية التعامل معها وتوجيه بعض الإرشادات والتوجيهات للطاقم الطبي و التأهيلي.

كما أجرى طلاب كلية الطب الأسنان بعض الفحوصات للنزلاء, وتعليمهم على كيفية استخدام الفرشة وكيفية تنظيفها , وتوجيه بعض الإرشادات اللازمة لطاقم التمريض بالمركز.

وفي ختام البرنامج قدمت عمادة شؤون الطلاب درعاً تذكارياً لإدارة مركز التأهيل الشامل بمحافظة الخرج لإتاحتهم الفرصة لإقامة هذا البرنامج لنزلاء المركز تسلمه مدير المركز الأستاذ عثمان بن محمد الدعيرم  , كما قدمت دروعاً تذكارية لكل من ساهم في إنجاح الفعالية.

من جهته ذكر وكل عمادة شؤون الطلاب للشؤون الفنية الدكتور خالد العاصم أن هذا البرنامج يأتي ضمن حزمة من البرامج المجتمعية التي تقدمها وحدة ذوي الاحتياجات الخاصة بعمادة شؤون الطلاب , بهدف إدخال السرور على الأشخاص ذوي الإعاقة وإشعارهم باهتمام المجتمع بهم , والعمل على تقديم كل ما يمكن تقديمه لهذه الفئة الغالية.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/12/1576059977

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ