الاثنين 29 أبريل 2024

عميد كلية التربية بوادي الدواسر يجتمع بأعضاء هيئة التدريس استعداداً لإختبارات النهائية للفصل الأول

عميد كلية التربية بوادي الدواسر يجتمع بأعضاء هيئة التدريس استعداداً لإختبارات النهائية للفصل الأول
نايف ال نايف

 

 

بمناسبة قرب انتهاء الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي ألتقى عميد كلية التربية بوادي الدواسر الدكتور ماجد بن علي الشريدة اليوم الأثنين الموافق 1440/4/12هـ  ، وذلك بمقر كلية التربية بوادي الدواسر  مع وكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس بالكلية .

وتحدث الشريدة خلال اللقاء عن الجهود المبذولة من قبل أعضاء هيئة التدريس أثناء الفصل الدراسي الاول من تدريس وفعاليات وأنشطة وأعمال إدارية والتي كان لها دور كبير في رفع كفاءة العملية التعليمية في الكلية وكذلك البحثية ، مؤكداً علي أهمية تظافر الجهود من أجل تحقيق أهداف الكلية الأكاديمية والتعليمية والبحثيّة.

كما تناول الشريدة في كلمته واجبات أعضاء هيئة التدريس خلال فترة الاختبارات ، موضحًا أن دور عضو هيئة التدريس أثناء فترة الاختبارات يعد ركنًا أساسيًّا لنجاح الكلية وتحقيق أهدافها الاستراتيجية ، وأصي الشريدة أعضاء هيئة التدريس بضرورة سرعة الانتهاء من أعمل تصحيح الاختبارات ورصد النتائج وكذلك من سرعة  تسليم ملف المقرر لمنسق الجودة بالكلية .

بعد ذلك استمع الشريدة لمداخلات أعضاء هيئة التدريس وأجاب عن الكثير من استفساراتهم وأسئلتهم وملاحظاتهم بكل وضوح وشفافية عن الاختبارات، متمنيًا لهم في ختام لقائه التوفيق وتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم بجودة وإتقان.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/12/1575974010

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ