الاثنين 29 أبريل 2024

عميد كلية المجتمع بالخرج يرعى الحفل الختامي للأنشطة الطلابية عن الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1441هـ

عميد كلية المجتمع بالخرج يرعى الحفل الختامي للأنشطة الطلابية عن الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1441هـ
سطام بن راشد الدبيان

عميد كلية المجتمع بالخرج يرعى الحفل الختامي للأنشطة الطلابية  عن الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1441هـ

    رعى سعادة عميد الكلية د. حمد بن عبدالله القميزي الحفل الختامي للأنشطة الطلابية عن الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1441هـ  وذلك يوم الثلاثاء الموافق 6/4/1441هـ، والذي نظمته وحدة النشاط الطلابي بالكلية.

  وقد استهل الحفل بكلمة لسعادة عميد الكلية أكد فيها أهمية النشاط الطلابي ودوره في بناء شخصية الطالب وتنمية مهارته وصقل خبراته فالعديد من القيادة الإدارية في مختلف المجالات كانوا من المتميزين في الأنشطة الطلابية، كما أكد د. القميزي على أن الكلية ليس لها سقف للطموح وتتطلع إلى تحقيق العديد من الانجازات والتميز في مختلف المجالات ليس فقط على مستوى كليات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بل أيضا على مستوى الجامعات السعودية وإن ذلك لن يتحقق إلا بالمشاركة الفعالة للطالب في كافة الأنشطة التي تنظمها الجامعة والكلية، كما أكد على أن الكلية لا تتأخر دائما على تقديم الدعم الكامل  للطلاب .

   هذا وقد تضمنت فقرات برنامج الحفل عرض فيديو وثائقي عن أهم الإنجازات والأنشطة التي قدمتها الكلية خلال الفصل الدراسي الأول قام بإعداده كل من د. ذيب أبوسالم، ود. باسم الحوامدة، ود. سامي الكوفي حيث تم عرض ابرز الانشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية وكذلك ما قامت به الكلية من زيارات لبعض مؤسسات المجتمع المحلي مثل الغرفة التجارية، وبنك التنمية الاجتماعية، وشركة المراعي، بالإضافة إلى عرض أهم مشاركات الكلية في مسابقة الجامعة مثل مسابقة القرآن الكريم، ومسابقة مواهب، والسباحة.

  كما تضمن برنامج الحفل عرض أنشودة بعنوان وطني الحبيب للطالب/ هيثم هديان العنزي والتي استهدفت تحفيز الطلاب على حب الوطن والحفاظ عليه .

  وفي نهاية الحفل قام سعادة عميد الكلية بتكريم كافة المشاركين في الأنشطة من الطلاب بشهادات تقدير ومكافآت مالية بالإضافة إلى تكريم منسوبي الكلية .

  وقد أعرب الطلاب المكرمين عن سعادتهم البالغة بهذا التكريم وأن ذلك سوف يكون حافزًا قويًا لهم لبذل المزيد من الجهد للاستفادة من فعاليات الأنشطة الطلابية بالكلية والجامعة وتعزيز وتميز الكلية بين كليات الجامعة الأخرى.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/12/1575523069

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ