الاثنين 30 سبتمبر 2024

كليات الأفلاج تحقق لقب بطولة كأس معالي مدير الجامعة 1441هـ

كليات الأفلاج تحقق لقب بطولة كأس معالي مدير الجامعة 1441هـ
عمر العبدالله:

رعى معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز أ. د عبدالعزيز بن عبدالله الحامد المباراة النهائية لبطولة معالي مدير الجامعة لكرة القدم مساء يوم الأثنين28 /3/ 1441هـ والمقامة بنادي شركة الكهرباء بمحافظة الخرج , بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة.

حيث لعب على نهائي البطولة فريق كلية إدارة الأعمال بحوطة بني تميم مع فريق كليات الأفلاج , بدء الشوط الأول من المباراة بمستوى متكافئ بين الفريقين إلى أن تمكن فريق الأفلاج في منتصف الشوط من إحراز الهدف الأول في المباراة , وقبل نهاية الشوط تمكن الأفلاج من إحراز هدفه الثاني لينتهي الشوط بتقدمه بهدفين مقابل لا شيء.

وفي الشوط الثاني من المباراة عمل فريق كليات الأفلاج على المحافظة على النتيجة بالدفاع عن مرماه مع ومحاولة إحراز الهدف الثالث , وبعد مضي عشرون دقيقة من الشوط تمكن فريق إدارة الأعمال من إحراز هدفه الوحيد في المباراة , لتنتهي المباراة بفوز كليات الأفلاج وتحقيقه لقب البطولة .

وبعد ذلك تفضل معالي مدير الجامعة لتكريم الطاقم التحكيمي للبطولة وتكريم الشريك الإستراتيجي شركة الكهرباء بالخرج لاستضافتها نهائي البطولة , كما كرم اللاعبين المميزين في البطولة حيث حقق لقب أفضل لاعب الطالب محمد الجويعدة من كليات الأفلاج, وافضل حارس زيد زوبع من كلية إدارة الأعمال بحوطة بني تميم , كما حقق لقب هداف البطولة الطالب مشعل العاصمي من كلية التربية بالخرج.

بعدها سلم معاليه الميداليات الذهبية وكأس البطولة لصاحب المركز الأول , كما سلم الميداليات الفضية لصاحب المركز الثاني  , كما سلم معاليه جائزة المركز الثالث في البطولة لكلية العلوم الطبية التطبيقية ومن ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

من جهته عبر عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة عن شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة على دعمه للأنشطة الرياضية التي تنظمها عمادة شؤون الطلاب، وحرصه على توفير كل السبل لنجاح البرامج والخطط التي تشرف على تنفيذها العمادة، ويأتي هذا انطلاقاً من إدراك معاليه بأهمية الأنشطة في تكوين شخصية الطالب وتنمية مهاراتهم وصقل مواهبهم , وقدرتها على إشغال وقت فراغهم بما المفيد.  

 

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/11/1574699896

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ