الأربعاء 01 مايو 2024

كلية التربية بوادي الدواسر تقيم ورشة تدريبية بعنوان «كيف تصمم خريطة ذهنية إلكترونية»

كلية التربية بوادي الدواسر تقيم ورشة تدريبية بعنوان «كيف تصمم خريطة ذهنية إلكترونية»
نايف ال نايف

 

 

بتوجيهات من عميد الكلية د. ماجد بن علي الشريدة بضرورة تنسيق الجهود بين وحدات الكلية أقامت وحدة التعليم الالكتروني بإشراف الدكتور/ أبو الفتوح مختار القراميطي بالتعاون مع وحدة النشاط الطلابي بإشراف الدكتور/ محمد حسن الأبيض اليوم الثلاثاء الموافق 8 / 3 / 1441ه ورشة تدريبية بعنوان: «كيف تصمم خريطة ذهنية إلكترونية» باستخدام برنامج FreeMind. وقد أُقيمت الدورة بمعمل الحاسب الآلي بالكلية، قدمها الدكتور/ أبو الفتوح مختار القراميطي. وقد تناولت الدورة عدة محاور نبذة تاريخية عن الخرائط الذهنية – شرح تفصيلي لطريقة استخدام برنامج FreeMind في تصميم الخريطة الذهنية الإلكترونية – تطبيق عملي لتوظيف الخرائط الذهنية في العملية التعليمية.

وفي نهاية الورشة التدريبية عبر الحضور عن شكرهم لعميد الكلية د. ماجد بن علي الشريدة لتحفيزه ودعمه المستمر لعقد مثل هذه الورش التدريبية التي تثقل الكفايات الإلكترونية لكلٍ من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بما يتوافق مع مهارات القرن الحادي والعشرين.

ومن جانبه أشار عميد كلية التربية بوادي الدواسر د. ماجد بن علي الشريدة إلى حرص الكلية المستمر على تطوير قدرات كلٍ من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بما يحقق رؤية المملكة 2030 ، راجيًا الله العلي القدير أن يثيب الحضور على استجابتهم وتفاعلهم خلال هذه الورشة التدريبية.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/11/1573103190

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ