السبت 27 أبريل 2024

برعاية وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات ... وكالة الطالبات بعمادة شؤون الطلاب تحتفي باليوم الوطني الــ(89) للمملكة

برعاية وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات ... وكالة الطالبات بعمادة شؤون الطلاب تحتفي باليوم الوطني الــ(89) للمملكة
طرفة الذيابي

احتفاءً باليوم الوطني الـــ(89) للمملكة أقامت وكالة الطالبات حفلًا متنوّعًا يوم الخميس 27/ 1/ 1441هـ، بعمادة شؤون الطلاب، برعاية الدكتورة بشرى بنت أحمد الحماد، وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات.

استهلَّ الحفل بالسلام الملكي ، وأعقب ذلك تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم. ثم ألقت وكيلة عمادة شؤون الطلاب الدكتورة دلال خالد المطرفي كلمةً رحّبت فيها بالحضور، وشكرتهم على تلبية الدعوة ومشاركة الوكالة فرحة الاحتفاء باليوم الوطني للمملكة، الذي يأتي كلَّ عام ذكرى عزيزةً وغاليةً على كل مواطن ومواطنة، تسمو من خلاله مشاعر الانتماء العظيم لوطننا الغالي، والحبّ الصادق لقيادته، التي حقّقت لأبناء المملكة الحياة الكريمة، الغنية بالرفاهية، ووفرت لهم الخدمات، والأمن والأمان.

بعد ذلك تفضّلت راعية الحفل وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات بإلقاء كلمة استذكرت فيها ذكرى توحيد المملكة، وفضل حكامها في توطيد أمنها، واستقرارها، وازدهارها، ورفعت خلالها التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمـد بن سلمان وللأسرة السعودية والشعب السعودي الكريم، بهذه المناسبة العطرة.

تلا ذلك تقديم عرض فيديوي عن أبرز إنجازات المملكة العربية السعودية من خلال رؤية المملكة 2030، كما قدمت طالبات كلية التربية بالدلم أوبريت "إشراقة وطن".

وضمن فعاليات الاحتفاء، وانطلاقًا من حرص وكالة الطالبات بعمادة شؤون الطلاب على اكتشاف مواهب الطالبات المتنوّعة، دشّنت وكيلة الجامعة ووكيلة عمادة شؤون الطلاب "رابط حصر المواهب والمهارات الطلابية وتطويرها"؛ للعمل على تنميتها وتطويرها، وتشجيع الطالبات على الإبداع والابتكار في مختلف المجالات، وتوجيه مواهبهن ومهاراتهن وتوظيفها بشكل سليم إلى مختلف الورش والملتقيات العلمية والندوات والمؤتمرات والهاكثونات والمحاضرات، التي تُبْرِزها وتعمل على صقلها، تماشيًا مع رؤية المملكة 2030، ولتحقيق أهداف برنامج التحوّل الوطني 2020، في تأهيل الكوادر الوطنية الشابة.

وتضمّن الاحتفاء أيضًا عرضًا مسرحيّة بعنوان: "مَنْ نحن؟"(who are we?)، تحكي مراحل تاريخية متباينة لمملكتنا الحبيبة، قدّمتها طالبات نادي اللغة الإنجليزية في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج.

 وفي نهاية الحفل كرّمت راعية الحفل، وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات، ووكيلة عمادة شؤون الطلاب، كلَّ  من ساهم في إنجاح هذا الاحتفاء والحفل. ثم دُعِي الجميع لحضور المعرض الفنّيّ المصاحب للحفل.

يذكر هنا أن هذا الحفل جاء ضمن أنشطة وكالة الطالبات بعمادة شؤون الطلاب واهتمامها بالمناسبات الوطنية للمملكة. كما أن الحضور قد عبّروا عن إعجابهم واستحسانهم للحفل وفعالياته.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/09/1569662116

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ