الاثنين 29 أبريل 2024

وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات في زيارة لكلية المجتمع بالخرج

وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات في زيارة لكلية المجتمع بالخرج
نوره دحيم شبيب الدوسري

تشرفت كلية المجتمع بالخرج بزيارة   سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة /بشرى بنت أحمد الحماد  ، وبرفقتها مديرة الإدارة بوكالة الجامعة لشؤون الطالبات الأستاذة /سارة بنت أحمد العبدالعزيز ، لتفقد سير العملية التعليمية للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1441هـ  وذلك كجزء من الزيارات الدورية التفقدية لأقسام الطالبات بكليات الجامعة.

وكان في   استقبال سعادة وكيلة الجامعة   لشؤون الطالبات وكيلة كلية المجتمع بالخرج الدكتورة / أمينة بنت عبدالرحمن المشحن ومديرة الإدارة بالكلية الأستاذة /نوره دحيم الدوسري  . ومشرفات الأقسام بالكلية. حيث اطلعت سعادتها على سير العمل في الكلية وتفقدت الخدمات   الطلابية المقدمة للطالبات  . ووقفت على أهم   المشاكل والاحتياجات   الضرورية للكلية .

وفي نهائية الزيارة تقدمت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات بجزيل الشكر والتقدير  لسعادة عميد الكلية الدكتور / حمد بن عبدالله القميزي وسعادة وكيلة الكلية  الدكتورة / امينة بنت عبدالرحمن المشحن وكآفة منسوبات الكلية على ما لمسته من  دقة في العمل وترتيب وحسن تنظيم  وعلى ما يقدمونه من جهود في تذليل جميع الصعوبات ، سائلة الله لهم التوفيق والإعانة . متمنية لهم المزيد من التقدم والنجاح .

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/09/1568880861

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ