السبت 27 أبريل 2024

عميد كلية المجتمع في لقاء مفتوح مع الطالبات المستجدات في كلية المجتمع بالخرج

عميد كلية المجتمع في لقاء مفتوح مع الطالبات المستجدات في كلية المجتمع بالخرج
نوره دحيم شبيب الدوسري

نظمت وحدة العلاقات العامة والإعلام بكلية المجتمع بالخرج (قسم الطالبات) في صباح يوم الخميس الموافق 13/1/1441هـ   لقاءً مفتوحاً مع سعادة عميد الكلية الدكتور/ حمد بن عبد الله القميزي. عبر الدائرة التلفزيونية بالكلية.

وقد ابتدأ سعادة الدكتور اللقاء بحمد الله والثناء عليه ثم بشكر جميع القائمين على شطر الطالبات في الكلية وعلى رأسهم سعادة وكيلة الكلية الدكتورة/ أمينة بنت عبد الرحمن المشحن، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة الإدارية على جهودهم المميزة المبذولة لسير العملية التعليمية في الكلية.  وأوضح للطالبات حرص الكلية بجميع منسوبيها على تقديم كل ما يفيد الطالبات وتطوير البرامج التعليمية والأكاديمية المقدمة لهن بما يخدم مصلحتهن ويحقق لهن بيئة تعليمية جيده تضمن لهن التفوق والنجاح بإذن الله.

كما وضح سعادته تاريخ نشأة الكلية وكيفية انضمامها لهذا الصرح الشامخ جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز.  ثم قدم سعادته عدداً من التوجيهات التي تساعد الطالبة على التفوق والنجاح في دراستها، وبين سعادته بعض الأمور التي تساعدهن على تحقيق وظائف مناسبة لهن في القطاعات الحكومية والخاصة.

واستكمل سعادته حديثه بهمسات أبويه للطالبات موضحاً فيها أهمية المرحلة الجامعية للطالبة. وأهمية الانضباط فيها وكذلك أهمية إدارة الوقت للطالبة الجامعية وضرورة تحلي الطالبة بالأخلاق الحميدة.

وفي نهاية حديث سعادته بين مجموعة من الخطوط الحمراء التي ينبغي على الطالبة الانتباه والحذر من تجاوزها كالدين والوالدان والوطن.

 ثم بعد ذلك أجاب سعادته على الأسئلة الموجهة له من قبل الطالبات ووقف على احتياجاتهن ووعدهن ببذل قصارى جهدة لتحقيق آمالهن وتطلعاتهن بما فيه مصلحتهن. وانتهى اللقاء بتقديم منسوبات كلية المجتمع شكرهن لسعادته على تشريفه الكلية واستجابته للدعوة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/09/1568533220

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ