الاثنين 29 أبريل 2024

انطلاق مباريات بطولة سداسيات كرة القدم بالملتقى الصيفي

انطلاق مباريات بطولة سداسيات كرة القدم بالملتقى الصيفي
عمر العبدالله:

انطلقت مساء أمس الاثنين مباريات بطولة سداسيات كرة القدم المقامة ضمن فعاليات الملتقى الصيفي الجامعي الثاني الذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب ,وذلك بملاعب الإسكان الطلابي في المدينة الجامعية وبمشاركة عدداً من أندية الحي بمحافظتي الخرج و الدلم.

حيث لعب في اليوم الأول من البطولة ثلاث مباريات جمعت المباراة الأولى فريق نادي الحي بثانوية الملك عبدالله مع فريق نادي الحي بالسلمية انتهت بفوز الأول , كما لعب في المباراة الثانية فريق نادي الحي بثانوية البخاري مع فريق نادي عبادة ابن الصامت انتهت بفوز الأخير بركلات الترجيح , وفي المباراة الأخير لعب فريق نادي الحي بالهياثم مع فريق نادي محمد بن عبدالوهاب انتهت بخسارة نادي الهياثم بنتيجة 5 / 4.

وبهذا يكون تأهل إلى نصف نهائي البطولة كلاً من فريق نادي الحي بثانوية الملك عبدالله وفريق نادي عبادة ابن الصامت وفريق نادي محمد بن عبدالوهاب بالدلم , كما تأهل إلى نصف نهائي البطولة فريق نادي ثانوية أم القرى بعد انسحاب فريق نادي أبن العباس بالدلم من البطولة.

وبهذا تلعب مباريات نصف النهائي من البطولة بعد مغرب اليوم الثلاثاء 20 / 11 / 1440هـ بملاعب الإسكان الطلابي والتي من خلالها بإذن الله سيتحدد قطبي نهائي البطولة.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/07/1563859268

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ