الأحد 28 أبريل 2024

كلية المجتمع بالخرج تفوز بالمركز الأول (مكرر ) كأفضل موقع إلكتروني على مستوى الجامعة 1439-1440 هـ

كلية المجتمع بالخرج تفوز بالمركز الأول (مكرر ) كأفضل موقع إلكتروني على مستوى الجامعة 1439-1440 هـ
عبدالله إبراهيم العبلان

في اطار المسابقة التي نظمتها وكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية لاختيار أفضل موقع إلكتروني على مستوى كليات وعمادات جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز ، حصلت كلية المجتمع بالخرج على المركز الأول (مكرر) على مستوى الجامعة.

وأكد سعادة عميد الكلية الدكتور / حمد بن عبدالله القميزي على أن هذا الإنجاز تحقق نتيجة العمل الجاد والدؤوب  والجهد المتواصل خلال العام الجامعي 1439-1440 هـ حيث كانت  متابعة الموقع  والحرص على تحديثه يشكل يومي   من خلال نشر كافة الأخبار والفعاليات والأنشطة التي تنظمها الكلية ، وأيضا بتحديث كافة المعلومات التي يحتاج إليها طلاب  وطالبات الكلية و جميع منسوبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس وموظفين.

هذا وقد جاء تقييم المواقع الإلكترونية للكليات بناءً على  معايير تضمنت  المحاور الرئيسية التالية:(المحتوى – التصميم –  التنظيم وسهولة التعامل).

وقد حقق الموقع الإلكتروني  لكلية المجتمع  بالخرج تميزاً ملحوظاً في كافة المحاور السابقة باللغة العربية والانجليزية في آن واحد .

وتقدم سعادة عميد الكلية د. القميزي بخالص الشكر والتقدير لمعالي مدير الجامعة ولوكالة الجامعة   وإلى اللجنة المكلفة بتقييم المواقع للكليات على جهودهم المبذولة والمعايير الموضوعية في التحكيم . وأشار سعادته إلى أن الكلية سوف تبذل قصارى جهدها في الفترة المقبلة لتحقيق الاستدامة في الحفاظ على التميز.

كما تقدم سعادته بخالص الشكر والتقدير إلى القائمين على الموقع الإلكتروني بالكلية على جهودهم المبذولة وحرصهم على تحقيق الريادة والتميز.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/05/1558867732

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ