الاثنين 29 أبريل 2024

كلية المجتمع بالخرج تقيم ملتقى للطلاب المتخرجين للعام الجامعي 1439-1440هـ

كلية المجتمع بالخرج تقيم ملتقى للطلاب المتخرجين للعام الجامعي 1439-1440هـ
عبدالله إبراهيم العبلان

تحت رعاية سعادة عميد كلية المجتمع بالخرج الدكتور حمد بن عبدالله القميزي أقامت الكلية ملتقى اليوم الكامل للخريجين، والذي اشتمل على عدد من الفعاليات ختمت بحفل بهيج، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 26/7/1440هـ، وبحضور عدد من عمداء الكليات ومديري الإدارات بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز.

وقد استهل الحفل بعرض فيلم وثائقي عن كلية المجتمع بالخرج تضمن التعريف برؤية  الكلية ورسالتها وأهدافها وما تقدمه من  برامج اكاديمية، وأهم الأنشطة والانجازات التي حققتها الكلية في المجالات المختلفة خلال العام الجامعي 1439-1440هـ.

عقب ذلك  كلمة للخريجين ألقاها نيابة عنهم  الطالب / خالد الغامدي  وقدم فيها الشكر والامتنان لكلية المجتمع بالخرج وجميع منسوبيها لاهتمامها بتوفير بيئة تعليمة فعالة تساعد الطلاب على الفهم والاستيعاب واكتساب المهارات التي تؤهلهم للالتحاق بسوق العمل ، كما طالب زملائه الطلاب في المراحل الدراسية المختلفة بضرورة بذل المزيد من الجهد لتحصل اعلى المعدلات الدراسية ورفع اسم كلية المجتمع وخدمة وطنهم ودينهم.  كذلك قدم أحد الخريجين أنشودة  جسد من خلالها تقديره للكلية وحبه وإخلاصه لوطنه.

وقد أعقب ذلك كلمة لسعادة عميد الكلية الدكتور/ حمد بن عبدالله القميزي شكر فيها الحضور وأعرب عن سعادته بتخريج دفعة جديدة من طلاب الكلية وأوصاهم بالحفاظ على تعاليم الإسلام وبذل المزيد من الجهد في الحياة العملية لتحقيق ذاتهم وخدمة وطنهم حيث أنهم بمثابة سفراء للكلية في سوق العمل،  وأكد على أن الكلية ستكون مفتوحة دائما أمام أبنائها من الخريجين، كما حث الطلاب على  الاقتداء بالخريجين وبذل الجهد في التحصيل الدراسي والمشاركة في كافة الأنشطة التي تعزز مهاراتهم وتكسبهم الخبرات اللازمة.

كما تضمن الحفل مجموعة من الفعاليات المصاحبة من أهمها ورشة عمل عن مهارات ومتطلبات سوق العمل قدمها أ/ خليل ابراهيم الجويسر نائب مدير مكتب العمل بمحافظة الخرج، وورشة عمل عن  أخلاقيات العمل والمسئولية الاجتماعية قدمها د/ خالد السهلي الأستاذ المساعد بالجامعة، ودورة عن خدمات وبرامج هدف  قدمها د/ أحمد نغميش الاستاذ المساعد بالكلية. وبالإضافة إلى ذلك لقاء بعنوان" تجربتي" استعرض من خلاله بعض خريجي الكلية تجربتهم بسوق العمل لنقل خبراتهم  وتجارب إلى الخريجين. كما تم افتتاح المعرض الطلابي المصاحب لملتقى الخريجين.

وفي نهاية الحفل أعرب الخريجين عن سعادتهم البالغة بهذا الاحتفال وأن ذلك سوف يكون دافعًا وحافزًا لهم في حياتهم العملية، كما أنهم دائمًا ما يعتزون بكليتهم وما وصلت اليه من مكانة متميزة بين كليات الجامعة  من ناحية والمجتمع المحيط بها من ناحية أخرى.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/04/1554373616

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ