الاثنين 29 أبريل 2024

معالي مدير الجامعة يفتتح المبنى الإضافي لكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل

معالي مدير الجامعة يفتتح المبنى الإضافي لكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل
افتتح معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الأستاذ الدكتور عبد العزيز بن عبدالله الحامد، اليوم الخميس هـ المبنى الإضافي الملحق بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل "طلاب".
 
جاء ذلك بحضور وكيل الجامعة الدكتور عبدالله بن عبدالله  الجمعة، ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري ووكيل الجامعة للفروع الدكتور عبدالله بن محمد آل صقر، وعدد من قيادات الجامعة.
 
وبعد قص شريط الافتتاح تجول معالي المدير والوفد المرافق داخل المبنى الذي تبلغ تكلفته حوالي خمسة مليون وأربع مائة ألف ريال بمساحة تقدر ب 2000 م٢ ويتكون المبنى من أربع طوابق تضم 17 قاعة دراسية و 13 مكتباً إدارياً ومصلى وقاعة إجتماعات . 
 
ونوّه "الحامد" بالدور  والاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة بمؤسسات التعليم الجامعي في المملكة، ومن بينها جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز؛ وحرصها الدائم على إيجاد كافة الحلول الممكنة لتوفير البيئة المثالية للطالب الجامعي.
 
وأعرب عن أمله في أن يسهم هذا المبنى الإضافي في توفير البيئة التعليمية المحفزة لطلاب الكلية ومنسوبيها والمساهمة في تطوير العمل وتجويده.
 
وأشاد الدكتور الحامد بالجهود المتميزة التي تبذلها وكالة الجامعة وإدارة المشاريع في إنجاز مثل هذه المشروعات وتهيئتها في الوقت المناسب.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/03/1553761446

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ